تلقت الفنانة اللبنانية قمر اتصالاً من المنتج أحمد السبكي ليتعاقد معها على بطولة فيلم سينمائي جديد حيث أبلغته موافقتها المبدئيّة.

لكن أكدت قمر أن الأمر سيتوقف على العديد من الشروط قبل أن تبدأ التجربة لضمان نجاحها، خصوصًا أن فيلم “حصل خير” لم ينل النجاح الذي توقّعته، ومن أهم هذه الشروط أن يكون العمل استعراضيًا، وأن يكون من بطولتها المطلقة، وليس بطولة جماعية كما العمل الذي قدمته من قبل، وبالفعل ستأتي خلال الاسابيع المقبلة إلى مصر، كي تتفق على السيناريو والمخرج وأبطال العمل.

كذلك رفضت تقديم شخصية فتاة لبنانية كما ظهرت في “حصل خير” حيث قدمت فيه فتاة تأتي للعيش في القاهرة بمفردها، ونظراً لجمالها تتعرض للمضايقات و تتوالى الأحداث، و شاركها البطولة كل من كريم محمود عبد العزيز، سعد الصغير، أمينة ومحمود الليثي و إخراج إسماعيل فاروق.

وكانت قمر رفضت بعد هذا الفيلم عدة عروض سينمائية و تليفزيونية كان آخرها مسلسل “المرافعة” الذي كتبه تامر عبد المنعم و أدّى بطولته باسم ياخور و تفرغت لطرح الكليبات الغنائية كان آخرها “مع نفسي” كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيى و إخراج سعيد الماروق.

من ناحية أخرى، تم تأجيل الدعوى المقامة من قمر ضد أحد رجال الأعمال لإثبات نسب طفلها جيمي إلى شهر مارس، غير أن المفاجأة كانت تنحّي المحامي الخاص بها عن القضية التي تحمل رقم 114 في محكمة أسرة التجمع الخامس بمصر.

تعليقات

comments