نشرت  الفنانة مريم حسين كواليس تحضير المفاجأة التي أعدّتها لزوجها فيصل الفيصل بمناسبة عيد ميلاده الذي يُصادف في 12 ديسمبر من كلّ عام، بالاضافة الى تفاصيلها نوعاً ما، خاصةً عندما أحضرت له قالب الحلوى المميّز وغنّت له أغنية العيد على طريقتها الخاصة في أجواء من الفرح والمرح.

مريم بدت سعيدةً في مقطع الفيديو وتمنّت الحياة السعيدة والنجاح للأحبّ على قلبها، فهو الذي سرق قلبها وعاشت معه أجمل اللحظات والأيّام في تركيا، لندن وحتى دبي الى أن تكلّلت هذه العلاقة بالزواج الذي سيُثمر قريباً على طفلٍ ومولودٍ أوّل .

فيصل كان متفاجئاً بهذه المبادرة الجميلة التي قامت به أمّ بناته، في حال صدقت بتصريحها مؤخّراً عندما قالت أنّها حامل بتوأم بنات … وهنا لا بدّ من التذ كير بأنّ حسين نشرت أيضاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، فيديو قصير يُظهر شكل الجنين في بطنها وإستمعت الى نبضات قلبه، متمنّيةً من الله ألّا يحرم أيّ إمرأة أو متزوّجة هذا الشعور وهذه اللحظة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة العراقية الأصل كانت قد أثارت الجدل منذ أيّام قليلة خلال مشاركتها في مهرجان دبي السينمائي 2016، حيث إختارت فستاناً ضيقاً إستعرضت من خلاله بطنها وحملها، الأمر الذي إعتبره البعض غير مقبولاً، لأنّ لا داعي للإستعراض والتشاوف في مثل هذه الأمور.

تعليقات

comments