انستجرام

الخليج رئيسى

كواليس رحلة هيفاء حسين وزوجها في تركيا

شاركت الفنّانة هيفاء حسين جمهورها مؤخّراً، عبر حسابها الخاصّ على موقع “إنستقرام”، صوراً وفيديوهات من رحلتها في تركيا برفقة زوجها المنتج حبيب غلوم، التي على ما يبدو أنّها تستمتع بتواجدها في منطقة أنطاليا، كما ظهر في المقاطع المصوّرة. وتوجّهت هيفاء إلى هناك لتصوير مسلسل جديد كما ذكرت بعض المصادر، لكنّهما استغلاّ وجودهما في المنطقة لأخذ فترة إستراحة.

ويبدو أنّ غلوم عانى من برد هذا البلد حيث قال في إحدى الفيديوهات: “أقول الحمدلله على الحر والرطوبة اللي عندنا”، حيث كان متواجداً برفقتها في إحدى الأماكن المرتفعة المغطّاة بالثّلوج. وأطلقت حسين التي شاركت في حملة “قل خيراً”، هاشتاغ “مغامرات هيفاء حسين” الذي أرفقته بجميع الفيديوهات التي نشرتها.

وقد أظهرت هذه المنشورات طبيعة العلاقة الجميلة التي تجمع هذا الثنائي، حيث كانا في غاية الإنسجام، فيما يطغى على علاقتهما طابع المرح خصوصاً أنّ الفنانة الشابّة تتمتّع بالعفويّة المعروفة بها وتلقائيّتها التي حّببت جمهورها بها. وكانت تصرّفاتهما شاهدة على العلاقة المتينة التي تربطهما وكأنّهما صديقين مقرّبين ليس إلاّ.

في سياق منفصل، نشرت الفنانة الخليجيّة أيضاً صورة لنجلها “سعد” من زواجها الأوّل التي وطّدت علاقتها به وفاجأته الشهر الماضي بحفل صغير في عيد ميلاده، حاملاً شهادة تكريم في حفل للمتفوّقين معلّقة: “سعد ولدي في حفل تكريم المتفوقين …

عسى ربي يوفقك ويرفع شانك واشوفك في اعلى المناصب ويحفظك من العين يارب”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق