هل تحبّين طلّة العروس التي ترتدي الطرحة، وتبحثين أيضاً عن تسريحة شعر تلفت الأنظار؟! نقدّم لك في ما يلي تسريحات شعر رائعة مع الطرحات، ومن دونها.

سيعجبك أيضاً:الشعر المجعد: كيف تعتنين به قبل زفافك؟
1 ـ للتسريحة الكلاسيكية أكثر من شكل؛ لذا ننصحك بأن تثبّتي طرحتك الجميلة بواسطة دبوس ناعم في أعلى التسريحة.
2 ـ ارفعي شعرك على شكل كعكة، ودعي الأنظار كلّها تتسمّر على وجهك الجميل. أكملي الطراز بمجوهرات لمّاعة وبسيطة، في الوقت نفسه، وضعي الطرحة في أسفل الشّعر كي تنسدل على ظهرك.
3 ـ إن كان شعرك قصيراً ومجعّداً، نشجّعك على إبقائه على طبيعته، وزيّنيه بطرحة كلاسيكيّة رومانسيّة، يُمكن أن تبدأ من أعلى التسريحة، كما لو أنّك وضعت شالاً على رأسك.
4 ـ إن كان شعرك متوسّط الطول، سرّحي بعض خصل الشعر إلى الخلف، وتباهي ببعض الخصل المنسدلة، لتبقى الطرحة في وسط الرأس، ولا تنسي الأقراط الماسيّة أو الذهبيّة.
5 ـ إذا اعتمدت تسريحة الجدائل أو الكعكة الجانبيّة، أضيفي طرحة صغيرة تُشبه القبّعة، ولا شكّ أنّك ستحصلين على إطلالة رائعة.
5 ـ استخدمي خصلك المجعّدة الكبيرة الحجم للحصول على تسريحة في غاية الأناقة؛ ولتكن طرحتك منسدلة على الوجه، من دون أن تحجب الرؤية. ولربّما تناسب هذه الطرحة العروس التي تريد الخروج عن المألوف.
6 ـ أضفي طابعاً بوهيميّاً على طلّتك، عبر تجديل الشعر وإطلاق خصل على حدة؛ أمّا طرحة العروس فتظهر بشكل خافت من خلف بروش قديم الطراز.
7 ـ إن كنت من محبّات الطلّة الطبيعيّة غير المتكلّفة، سرّحي شعرك على شكل كعكة بسيطة على أسفل الرأس، وإلى الجانب، وأكمليها بطرحة شفّافة.
8 ـ لفّي شعرك على شكل كعكة، وأخرجي منها بعض الخصل، لكي تبدو الطلّة غير متكلّفة، واستعيني بطرحة قديمة الطراز، ومخرّمة، لإضفاء رومانسيّة وحياة على الطلّة.

تعليقات

comments