انستجرام

الخليج رئيسى

مريم حسين بدون مكياج نهائيًا

استعادت الفنانة مريم حسين أجوائها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام بعد خروجها من الاستحمام بروب الحمام وبدون مكياج لتتسبب بموجة من التعليقات من متابعيها.

الفنانة المغربية مريم حسين أرفقت صورتها بدون مكياج تعليقاً الت فيه أنها أجمل بدون مكياج وبدون أي فلتر من فلاتر السناب شات وهي بذلك كشفت ملامحها الحقيقية.

جمهور الفنانة مريم حسين انتقدوا ظهورها بروب الحمام فالكثير منهم شعروا بالاستهزاء بسبب ما فعلت وارتدت ورفضوا ظهورها بروب الاستحمام.

الفنانة مريم حسين استعادت حريتها بعد طلاقها من زوجها السعودي فيصل الفيصل قبل ولادتها بفترة بسيطة ابنتها أميرة وانفردت في الولايات المتحدة الأمريكية لفترة من ثم عادت لدبي برفقة ابنتها.

طليق الفنانة مريم حسين عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل سجن في السعودية بعد تهمة سوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي وتسببه بالضرر لكل من طليقته الفنانة مريم حسين والكثير من متابعيه.

انفصلت مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل في أواخر عام 2016م بعد أن خرجا بالعديد من المشاكل المتراكمة والمكشوفة أمام الملأ إلى أن تفاقم الوضع ليتهم زوجته باتهامات غير أخلاقية.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق