عاد المطرب اللبناني ملحم زين، خلال الأيام القليلة الماضية إلى لبنان بعد أن قضى عدة أيام في أوكرانيا حيث قام بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان “ما في جرح”، تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق.
ويشرف ملحم زين حالياً على مونتاج العمل المقرر عرضه عبر الفضائيات العربية وصفحاته الإلكترونية الرسمية قريباً وسط حملة دعائية واسعة تقودها شركة بلاتينوم ريكوردز.
ومن المعروف أن ملحم زين طرح قبل أشهر أغنية تحمل عنوان “مرتي وأنا” من كلمات سمير نخلة وألحان الموسيقار ملحم بركات وتوزيع طوني عنقه كان من المفترض إصدارها ضمن ألبومه المنتظر إلاّ أنه إستبق إطلاقها لتكون بمثابة تحيّة إلى روح بركات.
يذكر أن ألبوم ملحم زين، المقرر طرحه مع الإحتفالات بعيد الفطر المبارك يضم لحنين لموسيقار الراحل ملحم بركات وهما لأغنية “قلبي الولهان” من كلمات عادل رفول وأغنية “مرتي وانا”، من كلمات سمير نخلة، وأغنية من ألحان كاظم الساهر وكلمات اسعد الغريري تحمل عنوان “العدل يا حبيبي”، وأغنية من ألحان وسام الأمير وشعر روجيه دفوني بإسم “ألفين مرة”، الى جانب اغنيتين من الحان بلال الزين واربع أغنيات من فنانين جدد على الساحة الغنائية على أن يكون العمل من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

تعليقات

comments