احتفلت دار الأزياء العريقة ” كريستيان ديور ” بمرور 70 عاما على تأسيسها، وجمعت ديور في ليلة واحدة بين نجمات العالم في الفن والموضة والسياسة.

وأقامت العلامة الفرنسية الشهيرة ديور، بقيادة المصممة الإيطاليه ماريا غراتسيا كيوري والتي تعد أول امرأة تقود الدار منذ تأسيسه في الأربعينات، حفلا كبيرا أثناء فعاليات أسبوع الموضة للأزياء الراقية، المقام حاليا في العاصمة الفرنسية.

وتألقت عارضة الأزياء الأميركية فلسطينية الأصل بيلا حديد، وكعادتها كانت صاحبة الإطلالة الأكثر جرأة مع فستان شفاف أسود مطرز بالفضي، ورفعت شعرها لأعلى، أما صاحبة الأوسكار ناتالي بورتمان فقد انحازت لإطلالة أنثوية هادئة مع فستان أبيض مزين بالجبير مع صندل نيود.

وحضرت الحفل سيدة الاليزيه، بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي اعتمدت لوك محافظ مع بدلة كلاسيكيةمن جاكيت رمادي وبنطال أسود ونسقتهم مع قميص أبيض.

ومن جميلات هوليوود، شاركت جينيفر لورانس التي خطفت الأنظار بستايل البوهو شيك المستوحى من السبعينات، مع فستان مزين بشراشيب من ألوان ترابية.

أما عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، كارا ديلي?ين، فاختارت فستانا أبيض مع بوت عالي الساق يتناسب مع إطلالتها القوية وشعرها البيكسي القصير، وكان اللون الأسود من اختيار التوب موديل كارلي كلوس والممثلة فيليسيتي جونز .

 

 

تعليقات

comments