انستجرام

الخليج رئيسى

نقل حفل محمد عبده إلى جدة

Saudi singer Mohammed Abdo performs during the last episode of Dubai TV program "Najm el-Khaleej 02" (Star of the Gulf 02) late 05 June 2006 in Dubai. Twelve amateur singers from all Gulf countries contested to win the Gulf Idol title during the second season of the program. Emirati Moadad al-Kaabi, 18, Iraqi Rahmah Mezher, 19, and Kuwaiti Abdullah al-Zaid, 23, reached the final stage of the program before voters in addition to a three-member jury selected Emirati Al-Kaabi as the Star of the Gulf. AFP PHOTO/RABIH MOGHRABI

قررت روتانا نقل الحفلة الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها الفنان محمد عبده والفنان طلال سلامة في المنطقة الشرقية إلى محافظة جدة وذلك لعدم توفر المكان من الناحية التقنية.

وكانت روتانا قد أعلنت في وقت سابق عن عزمها تنظيم حفلة غنائية في الصالة الرياضية المغلقة في مدينة الخبر مساء يوم الأربعاء بعد القادم، لكنها سحبت إعلانها.

وتأتي الحفلة ضمن برنامج غنائي تنظمه روتانا في عدة مدن سعودية، بدأته في شهر يناير الماضي بحفلة محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس في جدة، ثم أتبعتها بحفلة في الرياض أحياها محمد عبده وراشد الماجد في التاسع من شهر مارس الجاري، وستكون ثالث الحفلات في الرياض أيضاً مساء الاثنين المقبل سيحييها خالد عبدالرحمن ورابح صقر، فيما سيحيي الحفلة الخامسة الفنان عبادي الجوهر مع جابر الكاسر مساء الثلاثاء المقبل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق