انستجرام

الخليج رئيسى

هجوم ضد فاطمة الصفي بسبب ملابسها الجريئة

 

تلقت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، عبر حساباتها على إنستغرام وسناب شات، العديد من النقد والهجوم بعد ظهورها في مقطع فيديو بملابس اعتبرها البعض غير لائقة وخادش للحياء.

وعلقت الفنانة فاطمة الصفي، على مقطع الفيديو المتداول، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” قائلة: “عفوا بس لما وحده وأنا صور تقولي صوري شنو لابسة، أنا أرد عليها أنا قاعدة اصور لك اللي ابيه اصوره، وجاوبت أنا لابسة حفر وشورت وقميص وما أبي اصور لج وشكرا”.

وأضافت: “عموما أنا أعرف أن متابعيني من جميع الأعمار، وأعرف شنو أصور لهم بدون لا أخدش حياء أحد، لأني أحترم جميع متابعيني”.

وتابعت: “الدرس مو أي أحد يقولج صوري نفسك تصورين له، عشان جذي أحب أقول بعد لما واحد يتدخل بخصوصيات غيره هذا عيب مثلا شنو أسباب طلاقك، وشيء أهم بقوله والأهم لما أحد يصورك وأنت ما تدري، والأب بكل فخر يقول للأطفال بصوت عالي صوروهم وهم ما يدرون هم هذه يسمونها قلة أدب واحترام للآخرين وخصوصياتهم، أنا بالنهاية أحترم الكل واحترم كل الأعمار وكل التعليقات وأشوفكم غدا على خير”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فاطمة الصفي، هي مسرحية “زين عقلة الأصبع”، والتي عرضت في عيد الفطر المبارك، وهي من تأليف هبة حمادة، وإخراج سمير عبود.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق