انستجرام

الخليج

هيا الشعيبي تقدم مسرحية”سوبر كيوت”

 

تغادر الفنانة هيا الشعيبي إلى السعودية 29 الحالي للمشاركة في بطولة المسرحية النسائية “سوبر كيوت”، التي ستقدم على مسرح المفتاحة بمدينة أبها ضمن فعاليات مهرجان الكوميديا الدولي، والمقرر انطلاق دورته الثالثة بعد غد.

وعبرت الشعيبي عن سعادتها للمشاركة للمرة الثانية في المهرجان بعمل مسرحي كوميدي هادف سيقدم 31 الحالي، ويشاركها فيها الفنانات آلاء الهندي “الكويت” ومي كساب “مصر”، ونيرمين محسن، وهند محمد وسارة اليوسف “السعودية”، والمسرحية من تأليف سلطان اللهيبي ومخصصة للجمهور النسائي فقط والأطفال الذكور تحت سن 7 سنوات.

وزادت أن مسرحية “سوبر كيوت” ترصد على مدى 90 دقيقة واقع الرياضة النسائية في الخليج، والمشكلات العديدة التي تصادف المرأة الراغبة في ممارستها للحفاظ على رشاقتها، وما قد تتعرض له من عمليات نصب وخداع من المراكز غير المعتمدة.

وواصلت :تستعرض المسرحية بعض السلبيات الموجودة في المجتمع عن الرياضة بطريقة نقدية كوميدية، إضافة إلى وجود استعراضات غنائية تتناسب مع سياق الأحداث.
وتمنت ان يكون وجودها في المهرجان مثمرا بالجوائز، لاسيما انها تنافس على المستوى الشخصي على جائزة افضل ممثلة كوميديا في الخليج مع شيماء علي، والسعودية ريماس منصور والبحرينية سعاد علي.