انستجرام

الخليج

هيفاء حسين تتألق على طريقة أم كلثوم

أطلّت النجمة البحرينية هيفاء حسين أمام الكاميرات بمهرجان دبي السينمائي على طريقة “أم كلثوم”، وقد علّقت من جهتها ساخرةً: “لظاهر كان في مشروع غناء على الرد كاربت ما اعرف ليش حسيت نفسي ام كلثوم ههههه … عموما لو سمحتوا بدون تعليق سلبي .. انا عاجبني اللبس بسيط وناعم وراقي .. على فكرة انا رايحة مهرجان موب عرس فما في داعي للكومنتات السلبية والا راح اسوي بلوك وانتوا الخسرانين”.

وكانت قد انطلقت فعاليات الدورة الـ 13 بمهرجان دبي السينمائي في سهرةٍ ضخمةٍ وُزّعت فيها جوئز عديدة لأهمّ الاعمال الفنية المهمّة سواء العالمية أم حتى العربية.

مشاهير كثيرون وصلوا الى السجادة الحمراء وإلتقطوا أجمل الصور مع زملائهم والأحبّ على قلبهم، فهم جاؤوا ليمثّلوا بلدهم بأعمالهم السخية التي ترفع من مستوى السينما والفن على حدّ سواء، نذكر منهم سامويل جاكسون، وريكاه، غابريال يارد، توبا بويوكوستن ، نسرين طافش ، يسرا ، الهام شاهين ، هالة سرحان، عابد فهد، ميساء مغربي التي أثارت مؤخراً الجدل بصورتها الغريبة، مريم حسين ، أبلة فاهيتا، قمر ، درة ، باسم يوسف ، وآخرين ….

أخيراً، نشير الى أنّ مهرجان دبي السينمائي سيستمرّ على مدار 8 أيام متواصلة حيث سيُعرض فيه 156 فيلماً من 55 دولة في أكثر من 44 لغة، تشمل أعمالاً قصيرة وطويلة.