انستجرام

الخليج

هيفاء حسين تتلقى مفاجأة من جمهورها

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، صورة الهدية المميزة التي تلقّتها مؤخّراً من أحد معجبيها، وهي عبارة عن لوحةٍ رسمها أحدهم وأهداها إيّاها تعبيراً عن حبّه الكبير وإحترامه الشديد لموهبتها ومكانتها الفنية في عالمنا العربي.

هيفاء حرصت على شكر صاحب هذه الرسمة في العلن، وقد دعت متابعيها للإتصال به إذا أرادوا أن يروا نسخة ثانية منهم على لوحة خشبية، في دلالةٍ منها الى أنّ الرسام الذي نفّذ هذه المهمّة موهوب جداً، وقد أجاد في تجسيد ملامحها وتكاوين زوجها حبيب غلوم.

يُذكر أنّ الممثلة الموهوبة ما زالت تعيش نشوة النجاح الخاصة بمسلسلها الأخير “خيانة وطن” الذي قدّمته خلال شهر رمضان المبارك، حيث سبق وتلقّت تكريماً قيماً منذ أيام من قبل وزارة الداخلية، كما ولم تنسَ أن تشكر كلّ طاقم العمل الذي ساعد بإنجاح هذا العمل الدرامي، وقد قالت لهم حينها: “ابي اشكر زوجي حبيب على تقديمه هذا العمل الاكثر من راقي واللي عطاني الفرصة لان اتواجد في هالعمل الضخم … واشكر الكاتب المتميز اسماعيل عبدالله على تعاونه معانا واختياره لي لدور ريتاج وعلى ابداعه في التأليف وكتابة الحوارات الراقية والعميقة في المعنى … شكرا لكل طاقم العمل اللي من بعد الله كانت جهودهم سبب في انجاح المسلسل .. اتمنى قدرنا في ثاني مسلسل من انتاجنا نقدم ما هو مفيد وهادف للمجتمع بعيد عن الابتذال خيانة وطن”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق