نشر المخرج محمد سامي صوراً من كواليس اليوم الأول من تصوير فيلم “ثانية واحدة”، معلناً تعاونه من خلاله مع النجمة هيفاء وهبي والفنان مصطفى خاطر.

دخول سامي هذا العمل يفسر سبب اعتذاره عن إخراج مسلسل “على رأي المثل”، والذي من المفترض أن تخوض من خلاله ياسمين عبدالعزيز سباق الدراما الرمضاني القادم.

 وقد برر سامي انسحابه بضيق الوقت الذي لن يمكنه من إنهاء تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان، إلا أن البعض ردد أن هيفاء خطفته من ياسمين، وأن تعاقده معها على هذا الفيلم بمثابة تفسير واضح لسبب انسحابه المفاجئ من مسلسل ياسمين.

تعليقات

comments