انستجرام

نجوم عالميين

آن هاثاواي مرشحة لتجسيد دور”باربي”

 

بعد انسحاب الممثلة إيمي شومر مـــن فيلم Barbie، الذي يعد تجسيد حي لشخصية الدمية الشهيرة التي تنتجها شركة Mattel لألعاب الأطفال، بدأت شركة Sony فـــي البحث عن ممثلة أخرى لتأدية الدور الرئيسي.
وبحسب ما ذكر موقع مجلة Variety، فإن المفاوضات حاليًا تجري مع الممثلة الأمريكية آن هاثاواي، ومن المقرر أن يتولى الإخراج أليثيا جونز صاحبت فيلم Fun Mom Dinner.

وذكر المتحدث الرسمي الخاص بالشركة المنتجة أن إعلان أسماء فريق العمل بالكامل أمر ســـابق لأوانه، نظرًا لأنه لم يتم التعاقد مع أحد حتى الآن.

وكانت شركة Sony، أعلنت أن تصوير الفيلم سيبدأ يوم 23 يونيو الماضي، لكن بعد اعتذار إيمي شومر بسبب ازدحام جدول أعمالها، لم تتمكن الشركة مـــن تنفيذ خطتها.

وعلى الرغم مـــن أن موعد التصوير الجديد لم يعلن بعد، إلا أن الشركة مازالت ملتزمة بالموعد الذي حددته لطرح فيلمها الجديد وهو 29 يونيو 2018.

وبحسب ما ذكر موقع Deadline، فإن أحداث الفيلم ستكون فـــي عالم خيالي تعيش فيه العروسة “باربي” مع جميع العرائس والدمى، لكن يتم طردها مـــن هذا العالم بسبب أنها لا تتمتع بمظهر مثالي وليست على قدر كاف مـــن الجمال، تنتقل “باربي” إلى العالم الحقيقي وتتعلم أن المثالية والجاذبية تأتي مـــن الداخل وليس مـــن الخارج وأن هذا هو مفتاح السعادة.

ويشار إلى أن شركة Sony اشترت حق تجسيد حياة الدمية “باربي” فـــي عمل فني منذ عام 2014. وتحقق شركة Mattel مبيعات تصل إلى 3 مليار دولار سنويًا بسبب هذه الدمية الشهيرة.