انستجرام

الخليج

أبرار سبت تخوض تجربة مسرحية جديدة

اعتذرت النجمة البحرينية أبرار سبت لعدد من شركات الإنتاج الفني الكويتية التي طلبت مشاركتها بالأعمال المسرحية التي ستعرض في عيد الفطر المقبل، وذلك لرغبتها في خوض تجربة مسرحية جديدة في بلدها البحرين يتم التجهيز لها حاليا على أن تعرض في أول أيام عيد الفطر.

وجاء اعتذار أبرار بعد توقيعها وبشكل رسمي مع شركة إنتاج فني بحرينية تحمل اسم “نور الذهب”، وذلك للمشاركة بعمل مسرحي تنتجه الشركة في عيد الفطر بعنوان “عائلة فاشنيستا”، فكرة وتأليف عبدالله الصران، سيناريو وحوار طلال الجناعي، إخراج المخرج حسين العوينات، وتضم كوكبة من نجوم الكوميديا البحرينية.

ومن المقرر أن تلعب أبرار دور البطولة في المسرحية، التي ترصد من خلال أحداثها المواقف والمشاكل التي تحدث للعائلات الخليجية بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في حال كانت العائلة تضم أحد المشاهير في هذه المواقع وهي المشاكل التي تنتشر حاليا في مختلف دول الخليج.

والجدير بالذكر أن النجمة البحرينية الشابة وشقيقاتها الثلاث سبق وأن تلقت العديد من العروض الخاصة بأعمال مسرحية اغلبها مسرحيات أطفال، جاءت هذه العروض بعد نجاحها واثبات جدارتها في الدراما والكوميديا الخليجية، وتصور حاليا مسلسل “باب الريح” الذي من المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.