انستجرام

الخليج

أجواء رومانسية بين هيا عبدالسلام وزوجها 

خضعت الفنانة هيا عبدالسلام لجلسة تصوير جديدة جمعتها بزوجها الفنان فؤاد علي.

هيا شاركت متابعيها، على حسابها على “انستقرام” بصور من الجلسة، والتي غلب عليها الرومانسية الحالمة بين الزوجين امام سيارة فارهة.

هيا علقت على الصور بكلمات غاية في الرومانسية، حيث قالت: “أجمل ما في الحياة ان تتقاسمها مع انسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك، يشفي لك جروحك ، يخلص لك في غيابك ويبحث عنك حتى في وجودك”.

مرّت سنة والحب ما زال يهيمن على حياة كلّ من هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي اللذان إرتبطا العام الماضي في 25 ديسمبر وكلّلا حبّهما بهذه الخطوة المميزة، وها هما اليوم يحتفلان بهذه الذكرى مع جمهورها على “إنستقرام” حيث تبادلا بأجمل الكلمات والمعايدات النابعة من القلب ومجبولة بكتلةٍ من المشاعر والأحاسيس.
هيا كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير: “‎أجمل ما في الحياة ان تتقاسمها مع انسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك ، يشفي لك جروحك ، يخلص لك في غيابك ويبحث عنك حتى في وجودك …”.

أمّا فؤاد فغازلها قائلاً: “كل عام واحنا بخير وحبنا بخير، كل عام وحبنا يزيد ويكبر، كل عام واحنا نحب بعض اكثر واكثر ، ابي اعيش عمري كله يمج ومعاج وبشوف عيالي منج …عسى الله يخليج لي ولا يحرمني منج يا احلى شي صار بحياتي … مرت سنه وان شاء الله العمر كله مع بعض، أحبج”.

هذه المناسبة السنوية شهدت تفاعلاً كبيراً بين متابعي النجميْن المحبوبيْن الذين إنهالوا عليهما بأجمل التعليقات والمعايدات وأرفقوا رسائلهم بصورٍ خاصّة بهذه الذكرى، ليتمنّوا لهما الحياة السعيدة والنجاح الدائ اللذان يستحقّانه.

من ناحية أخرى وخلال متابعتنا لحساب المخرجة والممثلة المعروفة على “انستقرام”، لفت إنتباهنا إعلانها عن مفاجأة جديدة تحضّر لها مع علي والأستاذ خليفة بو شهاب، التي نشرت صورة بجانبه دون أن تكشف عن طبيعة هذا العمل المرتقب وقالت: “شكرًا للاستاذ خليفة بوشهاب و مفاجاة راح نعلن عنها قريباً”.

أخيراً، نذكّر أنّ عبدالسلام وفؤاد قد بدأا بتصوير مسلسل “حالة خاصة” تحت إدارة المخرج عمار رضوان وإنتاج شركة المجموعة الفنية ومن كتابة التركي أرهان تورهان، حيث يشاركهم البطولة مجموعة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين في عالم الخليج منهم عبد العزيز جاسم، أحمد السلمان، باسم عبد الأمير، حسين مهدي، أمل محمد، إيمان محمد، رفيعة الهاجسي، هدى حمدان.