انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تبدأ بروفات حفلها الأول في مصر

بدأت المطربة الإماراتية أحلام بروفات أولى حفلاتها في مصر والخاص بتدشين ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”.

وتتواجدت أحلام في المعهد الملكي للموسيقى العربية مع فرقة فنية بقيادة المايسترو مدحت خميس، لعمل البروفات على الأغاني التي ستؤديها في الحفل بجانب أغاني ألبومها الجديد والذي تضمن 6 أغاني.

ونشرت الإعلامية فجر السعيد عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك مقطع مصور من بروفات أحلام والتي تجمعها بها علاقة صداقة قوية، مشيرة في تعليقها بأن هذا الفيديو يبث بصورة مباشرة من مكان البروفات، والتي تنفذها أحلام في معهد الموسيقى حيث سيقام حفلها يوم 26 يوليو الجاري.

وكانت أحلام تواجدت في القاهرة منذ أكثر من أسبوع ،وذلك للاستعداد لحفلين أولهما في المعهد الملكي للموسيقى العربية، والآخر في دار الأوبرا المصرية يوم 29 يوليو الجاري.

وأطلقت أحلام ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” تزامناً مع عيد الفطر المنصرم، كما أطلقت كليب أحد أغانيه وهي أغنية “طلقه” لتحقق نجاحاً لافتاً.

طرحت الفنانة أحلام أغنية جديدة عنوانها “ظنيت بك خيرا” على طريقة “الفيديو-ليريكس”، وَذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات وَألحان عبدالرحمن العثمان، توزيع مدحت خميس، وَإنتاج شركة “كوين انترناشيونال)، .
يذكر أن كليب أغنية “طلقة” الذي طرحته أحلام مؤخراً حقق نجاحاً كبيراً، وَحرص عدد من المشاهير على تهنئتها على كل من الكليب وَالألبوم الجديد.

كما زارت المطربة الإماراتية “أحلام”، الفنان محمد رمضان، والفنان والمنتج “عماد زيادة” وباقي فريق عمل مسرحية “أهلا رمضان” داخل مسرح الهرم، الذي يعرض عليه العمل، حيث حرصت “أحلام” على الحضور إلى المسرح عقب انتهاء العرض، وتوجهت بالتهنئة إلى رمضان وعماد زيادة على المسرحية، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ أول أيام عرضها.

وأكدت أحلام أنها سوف تحضر خلال الفترة المقبلة إلى مسرح الهرم لمشاهدة المسرحية، خاصة وأنها لم تلحق مشاهدتها ، نظرًا لوصولها إلى القاهرة متأخرة قادمة من دبي.

وحرصت الفنانة مادلين طبر والمنتج صفوت غطاس، والمنتج الفنى محمد زعزع والاعلامية مديحة عاشور.
على حضور مسرحية “أهلا رمضان”، والتي حازت على إعجابهما بشكل كبير، وهنئوا محمد رمضان وعماد زيادة وباقي أبطال المسرحية على نجاح العرض، مؤكدين أنها تجمع بين الكوميديا والاستعراض الراقي.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق