انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تتحدى عاصي الحلاني

 

أعلن أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الشابّة “ذا فويس 4” عبر حساباتهم على موقع التّواصل الإجتماعي “تويتر”، عن الإنتهاء من تصوير مرحلة تجارب الأداء، وإكتمال فرقهم.

لكن ما أثار الجدل كان تغريدة الفنّان عاصي الحلاني التي جاء فيها: “بعد يوم تصوير شاق، انتهينا من تصوير مرحلة تجارب الأداء وكان ختامها مسك. أكتمل فريقي بأصوت ومواهب مذهلة وأرفقها بهاشتاغ “فريق عاصي” و”مين الملك”.

وتابع بتغريدة أخرى: “إلى اللقاء بمرحلة المواجهة و أتوعد لكل من زملائي اليسا ، احلام، محمد حماقي … فريق عاصي قطعاً الأقوى… مين الملك”. فيما جاء ردّ احلام التي أجّلت تصوير إحدى الحلقات بسبب أزيائها، عليه ممازحةً إيّاه، على الشّكل التالي: “مو غلط الانسان يحلم”.

وقد توقّع البعض من خلال هذه التّغريدات أنّ حلقات الموسم الرّابع ستكون مشتعلة وناريّة إذا ما كانت الأجواء بين الحكّام يطغى عليها الكثير من التحدّي والتّشويق، خصوصاً أنّ الحلاني أطلق على نفسه لقب “الملك” علماً أنّ الشامسي معروف بأنّها “الملكة”. وهذا ما اعتبره البعض أنّه سرق منها لقبها، وهذا يعني أنّ الحرب بينهما على ما يبدو، على الأبواب، ولو من باب الطّرافة، لكنّ الأكيد أنّ الجمهور سيستمتع خلال الموسم الجديد.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق