انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تحجب كاميليا ورد عن «يوتيوب»

تلقت المشتركة الجزائرية كاميليا ورد ببرنامج “أراب أيدول”، صفعة عنيفة من قبل إدارة موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ردًا على إسائتها للملكة أحلام بعد خروجها من البرنامج.

كاميليا ورد غادرت البرنامج بعد مشاركتها في العروض المباشرة، بسبب انتقادات أحلام العنيفة بحقها، لتشن هجومًا عنيفًا على عضو لجنة التحكيم الإماراتية محملة إياها السبب بعدما فضلت عليها المشترك مهند حسين.

كامليا التي أصبح لها جيش من المتابعين في زمن مواقع التواصل الإجتماعي، تسبب خروجها من البرنامج، بتجييش “الفانز” والرأي العام الجزائري ضد أحلام الذين تضامنوا مع إبنة بلدهم بسبب ظلم أحلام لها عبر هاشتاج #أحلام_مقهورة_من_كاميليا، محملين إياها المسؤولية في خروج كاميليا من البرنامج، كما أن البعض منهم شتمها واتهمها بالعنصرية لأنها ظلمت كاميليا بنت الجزائر.

لذلك قرر “يوتيوب” معاقبة كاميليا بحجب كل مقاطع الفيديو الخاصة بكاميليا خلال مشاركتها في برنامج “أراب آيدول” وآخرها أغنية فيديو “عيوني سهارة”.

وكانت كاميليا نفسها بادرت إلى ترؤس الحملة على أحلام من خلال مجموعة تغريدات أطلقتها على “تويتر”، حيث كتبت عبر حسابها الخاص “حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا دعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولتي تاخدي مني أكثر شيء بحبو”، وأتبعتها بتغريدة ثانية قالت فيها ” شكراً على ظلمك يا ملكة”، وكتبت في تغريدة ثالثة “كل اللجنة ومحطة الMBC على رأسي إلا المسماة أحلام. أنا لا أتعرض للتهديد ولن أسامحك”.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق