انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تخسر قضيتها أمام غادة السني

نشرت المذيعة البحرينية غادة السني فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلنت فيه صدور حكم البراءة بحقها من الدعوى القضائية المرفوعة ضدّها في الكويت من قبل الفنانة الإماراتية احلام.

وقالت غادة في المقطع المصوّر: “انا اخذت حكم البراءة أول أمس..أنا حابة اني أشكر القضاء الكويتي العادل النزيه..ِشكراً للقضاء الكويتي الحمدلله اللي أنصفني “، وأضافت: “الله يسامح الناس الشماتة..الأمور كلها راحت وانحلت الحمدالله على كل حال”.

وكانت احلام قد رفعت هذه القضية منذ أشهر، على خلفيّة تقليد السني لها في برنامج “ليالي الكويت” واعتبارها أنّ الأخيرة أهانتها أمام الجمهور وأساءت إليها، ولم يتوقّف الأمر حينها عند هذا الحدّ بل رفعت دعاوى على بعض النشطاء، وكتبت وقتها على حسابها على موقع “تويتر”: “أم هي الملكة أحلام يعني أنا، ايوه رفعت عليها قضية ومن المركز تحولت ع النيابة العامة ومش بس هي عشرين مغرد، حالياً خمسة منهم سكروا حساباتهم بس نسوا أن الآي أدرس ما ينمسح، أم يعني انا احلام،رح اعلمهم الأدب. شكل الطيب ما ينفع هالأيام لأن الطيب في زمنا هذا هو الخبيث والخبيث هو الطيب ، لا طيبة بعد اليوم وبشتغل من تحت لتحت مثل وبطلع صورة ملاك”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق