انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تخوض أجواء معركة شرسة

تخوض الفنانة الاماراتية أحلام اجواء معركة شرسة على كل الجبهات بعد أن تم الغاء برنامجها ،وعبثا حاولت أحلام أن تثبت للجميع أن البرنامج ليس فكرتها ، وانما مقتبس من برنامج عالمى يعتمد على سياق درامى ،من أجل تشويق الجمهور،ولكن كان هناك من يحاول الصيد فى الماء العكر وتصفية الحسابات مع أحلام، بدءا من جمهور خصومها المتربصين بها حتى أعداءها فى الوسط الفنى، مرورا بنضال الأحمدية التى تخوض صراعا مع أحلام سرعان ما يتجدد قبل أن ينطفئ ، وفى اطلالة سريعة يمكن أن نستكشف حقيقة هذا الصراع وأجواء هذه المعركة.

لم تتوقع المطربة أحلام الإماراتية أن تكون محاكاة برنامج باريس هيلتون “The new best friend”، بداية لدخولها فى حالة من الصدام مع جماهير الوطن العربي.

وأبدي الجمهور العربي اعتراضه من برنامج الملكة منذ بدء بث اول حلقة، والذي اعتبروه نوع من أنواع العبودية وإذلال المشاركين فى البرنامج من قبل أحلام تجاه أشخاص شاركوا لمقابلة نجمتهم المفضلة أو سعيا وراء الشهرة.

حيث قامت المطربة الإماراتية بتقليد برنامج تقدمه النجمة الأمريكية المثيرة للجدل باريس هيلتون، وهو من البرامج التي تنتمي لفئة تليفزيون الواقع.

وتدور فكرة البرنامج على أن يدخل الناس مسابقة لتختار الفائز ليكون صديقا، وتقوم هيلتون بالتعامل بغرور وتعالي ملحوظ مع مع المتسابقين، وتحدد مصائرهم كما يظهر فى برومو البرنامج الذي اذيع الموسم الأول منه فى سبتمبر 2008، وشارك فيه 16 فتاة وشابين.

وقد عادت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي إلى واجهة الأحداث، بعد أيامٍ قليلةٍ من وقف برنامج تلفزيون الواقع “ذا كوين” من قبل إدارة تلفزيون دبي، وتقديمها اعتذاراً رسمياً تبرأت فيه من فكرة البرنامج.

عودة أحلام هذه المرة جاءت بمعركة أطلقتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث دشنت الصحفية هاشتاج منع احلام من دخول لبنان، لـ”تطاولها على البلد”، بعد أن غمزت أحلام عبر صفحتها الرسمية على تويتر اللبنانيين.

دعوة الأحمدية سرعان ما لقيت دعوة استجابة سريعة، إذ تصّدر الهاشتاج وأصبح تريند على تويتر في لبنان، التي زارتها أحلام في الماضي وأحيت فيها حفلات عدة، بل وأقامت فيها لمدة طويلة عندما كانت تقدم برنامج Arab Idol.

وتعود جذور الخلاف بين أحلام والأحمدية إلى العام 2013، عندما اتهمت الأحمدية أحلام بالتخطيط لاغتيال المغني اللبناني راغب علامة في الانفجار الذي اغتيل فيه اللواء وسام الحسن، ما جعل أحلام تستشيط غضباً بسبب “الاتهام “.

ولم تفوت الأحمدية الفرصة التي لاحت لها بعد توقف برنامج “ذا كوين”، لتستغله وتكون أول من انتقد هذا البرنامج حتى قبل منعه، حيث اتهمت أحلام بإهانة الشباب العربي.

وبعد كل ذلك يجب أن تكون نظرتنا للأمور منطقية فاحلام ليست “محور الشر” والسعى ل”شيطنتها” فيه نوع من المبالغة ، فهى فى نهاية الأمر فنانة لها أجر إذا أصابت ولها أجران إذا أخطأت !

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق