انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

التغريدة الأخيرة التي كتبتها أحلام في الساعات الأولى احتفاءً بعيد ميلادها على صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، مغردة بالقول: “هل تعلم أن السيدة الكبيرة أم كلثوم توفيت في فبراير (شباط) وأن السيدة أحلام ولدت في فبراير، وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل”، جلبت للمطربة الإماراتية تعليقات مستنكرة من متابعيها، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعى ، ما بين معارض ومؤيد لخلافتها لأم كلثوم ،وخاصة أن أحلام نشرت التغريدة أيضاً على صفحتها الرسمية على فيسبوك لتضمن أكبر انتشار لها، وخاصة أن متابعيها على فيسبوك يزيدون عن خمسة ملايين شخص.

المطربة الإماراتية أحلام احتفلت بعيد ميلادها السابع والأربعين، ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، من أب إماراتي وأم بحرينية، وتربت طفلة في البحرين، درست مرحلتها الابتدائية والإعدادية والثانوية في مدارس المحرق. ولم تكمل دراستها الشريعة الإسلامية، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة شقيقها لها، بسبب العادات والتقاليد. أما والدها فهو الفنان الشعبي علي الشامسي الذي توفي أثناء ذهابه لأداء فريضة الحج.

وتلقب أحلام نفسها بـ”الملكة”، كما استوحت تصميم غلاف ألبومها الأخير “ابتحداك” من إنتاج “بلاتينيوم ريكورد” بأن وضعت صورة لها محفورة على قطعة نقدية، وتحاول دائماً التشبّه بكوكب الشرق أم كلثوم عبر التلميح مراراً بأنها تليها أهمية في الساحة الفنية. ولا تُخفي أحلام ولعها بأن تبقى حديث وسائل الإعلام والجمهور بتصريحاتها الفريدة.

ومن ناحية أخرى حرصت الفنانة احلام على تهنئة ميريام فارس على إنجابها مولودها الاول الذي اطلقت عليه اسم جيدن.
غردت احلام على حسابها الخاص على موقع تويتر: “الف الف مبروك يا ام جيدن.. ويارب تشوفيه رجال”.

وأضافت: “اختي ميريام فارس مبروك.. ويتربى في عزكم”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق