انستجرام

الخليج

أحلام تصف رابح صقر ب “الزعيم”

وصفت المطربة الإماراتية أحلام المطرب السعودي رابح صقر بصفة “الزعيم” وذلك في تغريده لها بمناسبة عيد ميلاده والذي يصادف اليوم 6 نوفمبر.

ونشرت أحلام صورة لصفحة المطرب وعلقت بقولها:”جمهورك يحتفل بك كفنان كبير ولَك بصمه كبيره إنما انا احتفل بالفن لوجودك فيه كل سنه وانت بألف خير يا الزعيم”.

وتفاعل متابعي أحلام مع تهنئتها، واعتبر بعضهم أن ما قامت به فيه من التواضع والمحبه لصقر الأغنية الخليجية وهو اللقب الذي يطلقه الجمهور على رابح صقر.

يشار إلى أن المطرب طرح مؤخراً أحدث أعماله الفنية وهي أغنية “سامحت جرحك”، وسبقها بأخرى حملت عنوان “لا تجرحيني” وكانت أغنيته التي طرحها قبلاً “أبد يعني” قد لاقت رضا وإعجاب محبيه.

وكان رابح أعلن مؤخراً أنه يعمل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لطرح ألبومه الجديد قريباً.

ويحتفى محبي رابح صقر اليوم ببلوغه الخامسه والخمسين من العمر، مع رصيد فني ضخم أسسه منذ ثمانيات القرن الماضي.

ومن ناحية أخرى أثارت الفنانة الإماراتية “أحلام” في أول حلقات برنامج اراب ايدول.جدل”المغردين” بتعليقاتها التي وصفوها بـ Arab Idol الغريبة” حينما استخدمت مصطلح غير متداول للثناء على صوت متسابقة أعجبها.

وعلقت أحلام على جمال صوت متسابقة مغربية تدعى ميساء عيناس، قائلة لها أنت: “حمبسيسه”، لتتأهل المتسابقة بعد ذلك للمرحلة التالية.

واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تفسيرهم لمعني كلمة “حمبسيسه” ليستخلصوا في نهاية الأمر إنها تقريباً تعني إنها رائعة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق