انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تمتلك أغلى قطع المجوهرات في العالم

لعل أشهر ما صدم جمهور المطربة الإماراتية أحلام بخصوص المجوهرات التي تمتلكها هو حيازتها لبطاقة ائتمان مرصعة بالذهب، يقدر ثمنها بـ3 ملايين دولار، وذلك بحسب ما أعلن الإعلامي اللبناني نيشان في إحدى حلقات برنامج “أنا والعسل”.

وبجانب بطاقة الائتمان، اشتهرت أحلام بامتلاكها لمجموعة مجوهرات تعد ضمن أغلى وأجمل قطع المجوهرات في العالم بأكمله، منها نسختين من سلسلة من Cartier على شكل نمر؛ إحداهما مرصّعة بالأخضر، والأخرى مرصعّة باللون الأزرق، وهي مصنوعة من 18 قيراطا من الذهب الأبيض والزمرد، ويبلغ سعر الواحدة 43500 دولار “بما يعادل 331974 جنيه مصري”.

كما تمتلك أحلام قلادة المهراجا باتيالا، ذات الخمس صفوف، والمرصعة بحوالي 2930 ماسة بأحجام مختلفة، بجانب الماسة الصفراء المعروفة باسم “دو بيرز”، ويبلغ وزنها أكثر من 234 قيراطا.

وفي إحدى حلقات برنامج “أراب أيدول”، ارتدت أحلام الساعة الرولكس الأغلى في العالم، والتي يبلغ ثمنها 49000 دولار “بما يعادل 373948 جنيه مصري”.

وظلت مجوهرات أحلام حديث الملايين، ومحل جذب أنظار الكثيرين، مما شجع بعض الأعمال الفنية على تناول فكرة مجوهرات أحلام، فظهرت بوضوح في فيلم أوشن 14 من إنتاج عام 2015.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة الإماراتية أحلام وبرفقتها الفنان المصري المنتصر بالله اعتقدوا من خلالها أنها تلبسه خاتم خطوبة ومن هنا خرجت شائعة خطوبتها المسبقة من الفنان المنتصر بالله قبل زواجها من زوجها مبارك الهاجري.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق