انستجرام

الخليج رئيسى

أحلام تهاجم نجوم The Voice السابقين

 

فتحت أحلام نيران الهجوم على لجنة تحكيم The Voice السابقة خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا وخاصة من “فانز” عاصي الحلاني وشيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

ففي سؤال احد الصحفيين حول المقارنة بين اللجنة السابقة وبين عمل اللجنة الحالية، جاء رد أحلام صادمًا للجميع؛ حيث بدأت المناوشات التي عرفت بها حين قالت إن هناك نقاط ضعف كثيرة لدى اللجنة السابقة، والتقطت كل نقاط الضعف مـــن خلال مشاهدتها لكل حلقات البرنامج خلال المواسم الثلاث وستقوم هي بتصحيح هذه النقاط فـــي هذا الموسم.

أما إليسا فأجابت بطريقة واضحة: «أنا هنا ليس لأكمل مسيرة أحد ولا أتعلم مـــن نقاط ضعف أحد، اللجنة كانت رائعة، أنا هنا لأكون إليسا بشخصيتي».

هذا وكان أحد الصحافيين قد وجه سؤالاً لأحلام ، عن الفنان الذي ستتبع طريقته من نجوم “ذا فويس” النسخة العالمية.

أجابت أحلام بكل ثقة قائلة أنها ستتبع أسلوب كريتسينا أغيليرا، لأنها تحب طريقتها في التعامل مع المشتركين وأسلوبها في توجيه النصائح والأرشادات لهم.

كما أكدت أحلام أنها في “ذا فويس” ستكون مدربة حقيقية وهذا هو الفرق الحقيقي بين دورها في البرنامج ودورها في برنامج (أراب أيدول) الذي كانت فهي مجرد موجهه فقط للمشتركين.

وأعربت النجمة أحلام، عن سعادتها بمشاركتها فى الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس”.

وقالت “أحلام” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “شكرًا إم بي سي شكرًا للرائع الراقي مازن حايك وكل مدربي ذا فويس اليسا وعاصي ومحمد حماقى وكل الإعلاميين اللي حضروا المؤتمر وأتمنى موسماً رائعاً”.

وكشفت أحلام أن المدرب الأكثر تميزًا فى المواسم الثلاثة من وجهة نظرها هى شيرين عبد الوهاب.

وقالت “أحلام” إن النجمة شيرين عبد الوهاب كانت الأقرب بالنسبة لها بسبب تعاملها خلال الحلقات بشكل عفوى سواء مع المدربين الثلاثة الآخرين أو مع المشتركين.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق