انستجرام

مصر

أحمد زاهر: حورية فرغلي رائعة

كشف الفنان أحمد زاهر، لهند رضا عبر برنامج “لسه فاكر”، اليوم الأحد، على نجوم إف إم، تفاصيل العملين المقبلين اللذان يقوم بتصويرهما الفترة وهما “الحالة ج” و”الطوفان”.

وقال زاهر: “نصور حاليًا مسلسل “الحالة ج”، ومعي حورية فرغلي، وهو من إخراج حسين شوكت، وهو عمل مختلف بالنسبة لي به تشويق وأكشن وأول مرة أجرب نفسي في هذه المنطقة، وأقدم دور ضابط أمن دولة، وهو مختلف تمامًا عن دوري في مسلسل “آدم”، فهذا الضابط كان شخصًا سويًا وطيبًا، وعادل جدًا ويطمح في المساواة والعدل وضد الظلم.

لكن في “الحالة ج”، مختلف تمامًا وكله شر وتركيبة نفسية مختلفة، ومفيش حد يكون طيب الوقت والعكس صحيح، وسيعرض في رمضان المقبل، وبالتأكيد لو فيه مشاهد خطيرة سأستعين بدوبلير فأنا لست أحمد السقا، فهو يدخل برأسه في كل الأمور، أنا بحسبها حقيقة”.

وشدد قائلًا: “حورية فرغلي من الفنانات الرائعات ولم نلتقِ من قبل، وكنا سنقدم عمل العام الماضي سويا ولكن حدث تدخلات جانبية، ولكن الحمدلله الموضوع كان أفضل هذه المرة وتقابلنا في عمل، وأنا بحب الدراما جدا والجمهور أصبح لديه وعي والناس تعشق التفاصيل لأنها لو نقصت فالناس ستلاحظ وستحول الأمر لتريقة”.

وعن عمله الثاني “الطوفان”، أكد قائلًا: “هو مستوحى من فيلم قدم في الثمانينات، وهو بطولة جماعية وأنا أحد أبطالها، وهي تجربة جديدة وأنا دائما أحب أن أذهب للجديد، ومسلسل به حوالي 25 نجما ونجمة، ومن إخراج الرائع خيري بشارة، وهذه أول مرة أتعامل مع مخرج بهذا الرقي والعبقرية، وكلنا أدوارنا متساوية وبنكمل الحدوتة، ومعنا ماجد المصري وفتحي عبدالوهاب ووفاء عامر وآيت عامر وروجينا وعايدة رياض، ومجدي كامل وأحمد صفوت وعبير صبري وهنا شيحة، وبدأنا تصوير بالفعل أمس”.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق