انستجرام

مصر

أحمد عز يعترف للمرّة الأولى بزواجه من زينةً

 

يبدو أنّ قضيّة الفنانين أحمد عز وزينة لن تنتهي قريباَ، إذ أنّ فريق دفاع الفنان أدخل قضيتهما في منعطف جديد، نتج عنه للمرّة الأولى اعتراف من عز بزواجه من زينة.

فقبل لحظات من النطق بالحكم، في قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد أحمد عز، بصفتها لا تزال زوجته، طعن محامي الفنان في قيمة المقدّم الذي قالت زينة إنّها سدّدته كمقدّمة للحصول على الخلع، ما اعتبر للمرّة الأولى اعترافا من عز بزواجه من زينة.

وفي التفاصيل أنّ محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي انعقدت يوم أمس الأحد، لإعلان حكمها بتطليق زينة من عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية، وقبل النطق بالحكم، طلب دفاع عز فتح تحقيق في قيمة مقدم الصداق التي قالت زينة إنّها سدّدته وهو جنيه مصري واحد.

وأكّد دفاع الفنان أنّ نجم بحجم أحمد عز لا يعقل أنّ يدفع مهراً لفنانة بشهرة زينة جنيهاً مصرياً واحداً فقط، وطلب التحقيق في قيمة الصداق الحقيقي، وهو ما دفع المحكمة لتأجيل نظر الدعوى ليوم 16 يوليو القادم.

وقد اعتبر دفاع زينة أنّ طلب محامي عز يعني ضمناً الاعتراف بزواجه منها، وعليه فإنّ المحكمة ستوكّل خبيراً لفحص ملفات الدعوى، بينما سيطلب من زينة تقديم الأدلة على قيمة المقدّم الحقيقية.

وأعلن مصدر قضائي أنّ للمحكمة الحق في تقدير قيمة المقدّم وعليه يصبح لزاماً على زينة تسديده للحصول على الطلاق.

 

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق