انستجرام

رئيسى لبنان

أزمة فى ستار أكاديمى تهدد باللجوء للقضاء

اندلعت أزمة كبيرة فى كواليس برنامج “ستار أكاديمى” بسبب المتسابقة الجزائرية سهيلة بن لشهب ،والتى تعرضت لظلم كبير يمكن أن يشكك فى مصداقية الاكاديمية التى صمدت أم محاولات من هذا النوع خلال الاعوام الماضية.

تفاصيل الازمة بدات عندما شن الجمهور الجزائري هجوماً على ادارة برنامج “ستار اكاديمي” وعلى قناة “سي بي سي” المصرية، التي اتهمت بالتحيّز للمشترك المصري محمد سعد ضد ابنة بلدهم الجزائر سهيلة بن لشهب.

هذا الاتهام جاء بعد قرار إدارة البرنامج بإلغاء التصويت من الجزائر بالرسائل النصية، ووضع رقم دولي ذي تكلفة عالية تقدر تكلفته بقيمة أربع رسائل نصية.

واعتبر الجمهور ان سهيلة تتعرض للظلم في الاكاديمية بسبب المشترك المصري محمد سعد وانه تم وضعها في دائرة الخطر بناء على أدائها في البرايم الخامس، وليس بناء على الايفال الاسبوعي الذي يحدد من هم الطلاب الذين سيتم تسميتهم للوقوف في دائرة الخطر.

وقام عدد كبير من متابعي سهيلة بمناشدة السفارة الجزائرية في بيروت للتدخل لرفع ما اعتبروه ظلماً لسهيلة ، وقاموا بكتابة بيان طالبوا فيه إدارة البرنامج التحرك لوقف الاساءة لسهيلة وتشويه صورتها واستفزازها الدائم من قبل زملائها داخل الاكاديمية وهددوا باللجوء للقضاء.
من جهة أخرى اتهمت إدارة البرنامج باستغلال الوضع السياسي المتشنج بين المغرب والجزائر،وأنها تعمدت مشاركة 3 طلاب من المغرب ، واثنين من الجزائر في البرنامج في سابقة لم تحصل من قبل، وذلك من أجل استغلال الخلاقات الساسية بين البلدين والحصول على نسبة تصويت أعلى، وأن كنترول البرنامج هو الذي يقوم بكتابة الرسائل القصيرة التي تشتم البلدين ونشرها من أجل إشعال مزيد من الفتن واستفزاز الجمهور لمزيد من التصويت وإرسال الرسائل.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق