انستجرام

رئيسى مصر

أسباب انفصال رنا سماحة وأحمد مختار

أعلنت الفنانة المصرية رنا سماحة انفصالها عبر صفحتها الخاصة على”فيسبوك”، بعد أقل من أسبوع على إعلان خطوبتها إلى العازف الشاب أحمد مختار، حيث كتبت: “بكل الحب والاحترام لزميلي وصديقي أحمد مختار، الله يديم بينا كل خير وكل شيء نصيب،… علماً بأن الخبر جاء صادماً لأصدقائها ومتابعيها الذين تمنوا لها التوفيق في حياتها الشخصية.

من جهته، رد مختار عبر صفحته الشخصية على Facebook قائلاً: “الله مكتبلناش ان احنا نكمل، لأن كل شيء قسمة ونصيب، والحمد لله على كل حاجة، واحنا مازلنا أصدقاء، أنا لازم أقول إنك إنسانة وفنانة نظيفة جداً ومحترمة ،وتستحقي الأفضل في حياتك ، وتظلين محبوبة دائما من أهلك وأصدقائك وجمهورك يا أجمل فنانة رنا سماحة”.

هذا وكان أحد أصدقاء النجمين المصريين أحمد مختار و رنا سماحة قد سرب مقطع فيديو قصير من حفل خطوبتهما البسيط عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تداوله على نطاق واسع من قبل جمهور الفنانين.

ويبدو من خلال الفيديو أن حفل خطوبة عازف الكمان احمد مختار والمغنية رنا سماحة ، كان بسيطا للغاية حيث أقيم بأحد الكافيهات في مصر، وسط حضور عدد من أصدقائهما.

وظهر مختار وهو يلبّس رنا “خاتم الخطوبة”على أنغام الأغنية الشهيرة حبيبة قلبي للمطرب اللبناني جو أشقر .

وأعلنت سماحة وقتهاعن تأخير حفل زفافهما حتى يقضيا الوقت الكافي معا، ليتم التعارف الكامل بينهما، خصوصاً أنهما مخطوبان منذ فترة قصيرة لم تتجاوز الأسبوعين.

ولكن سرعان ماتم الانفصال لعدم التوافق ولم تعلن نجمة ستار اكاديمي رنا سماحة اسبابا أخرى لفسخ الخطوبة ، وأن كانت المخاوف على مستقبلها الفنى هو أقوى الأسباب..

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق