انستجرام

رئيسى لبنان

أسباب طلاق كندة علوش

انفصلت الفنانة السورية كندة علوش عن زوجها السيناريست فارس الذهبي قبل فترة دون ضجيج اعلامي.

الانفصال تم بهدوء وبشكل حضاري، بحيث انهما يحتفظان بعلاقة ودية بينهما، علما بأنهما لم ينجبا الأطفال خلال فترة زواجهما.

ويرجع سبب الانفصال إلى تفضيل كندة علوش للاقامة فى القاهرة ،بجوار عملها الفنى ،نظرا لارتباطها بالعديد من المشروعات الفنية ،والتى تأخذ كل وقتها ، بينما يفضل طليقها الاقامة فى دمشق لنفس لسبب ،مما باعد بين الطرفين ،وأدى إلى سوء تفاهم، زادت منه الخلافات الأسرية.

كندة احتفلتِ بعيد ميلادها الـ 34، مؤخرا بدون حضور زوجها ،وكان لافتاً للنظر قالب الكيك الكبير الذي نشرتِ صورته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكُتب عليه اسم “كندوش”، حيث قامت بالتعليق على الصورة وشكرتِ حبيبها على تورتة عيد ميلادك، موضحة أنه شقيقها مما كشف انفصالها عن زوجها.

وتجدر الاشارة الى أن علوش حضرت أخيرا العرض الخاص لفيلمها الجديد “هيبتا المحاضرة الأخيرة ” برفقة والدتها، وهو الفيلم الذي يحقق ايرادات يومية كبيرة منذ طرحه بالسينما نهاية الأسبوع الماضي، حيث وصلت ايراداته مؤخرا إلى خمسة ملايين جنيه.

ومن ناحية أخرى تشارك كندة في أكثر من عمل درامي رمضاني خصوصاً في مصر، التي تستقر فيها منذ بدء الثورة السورية قبل خمس سنوات من الآن.

تطلّ الفنانة السورية كندة علوش في رمضان 2016 من خلال مسلسل “أفراح القبة”، إلى جانب مجموعة من النجوم بينهم جمال سليمان ومنى زكي وإياد نصار ورانيا يوسف، لأنها وفق ما أكدت تفضل المشاركة في الأعمال التي ترتكز على البطولات الجماعية، حيث التحدي يكون فيها أكبر وتتاح أمامها الفرصة كي تبرهن عن قدراتها كممثلة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق