انستجرام

الخليج

أسرار لايعرفها أحد عن لجين عمران

كشف مقربون من الاعلامية لجين عمران عن بعض الحقائق الخاصة لا يعرفها الكثيرون عنها ، وخاصة الاشياء التى تحبها وتلك التى تكرهها بالاضافة إلى عالمها الخاص وتفاصيل حياتها الشخصية.

لجين عمران تعشق الموسيقى والروائح الجميلة والعطورات، تهوى السفر الى أماكن هادئة تتميز بطبيعتها الجميلة ومناظرها الخلّابة أم بحرها الذي تستمد منه طاقة إيجابية مميزة، تبحث دائماً عن الناس الطيبين الذين يزيدونها أملاً في الحياة وفرحاً وتستبعد الاشخاص الذين يشكلون مصدر شؤم.

فهي تحبّ أن تجلس مع الذين يكبرونها سنّاً لتستفيد من خبراتهم الحياتية وهي لم تعتد يوماً على الروتين لأنّها دائماً ما تبحث عن الجديد والغريب، وهنا نفيدكم بأنّ النجمة السعودية تلجأ في الكثير من الاوقات الى “البلوك” عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، لأنّها تُستفزّ من الذين يسخرون من بعض الامور ولا يحترمون أصحاب تلك الحسابات، فتضطر لإستبعادهم فوراً ودون ندم أو تراجع.

من جانب آخر، نشير الى أنّ عمران لا تمانع بأن تقضي أوقاتاً طويلة مع الاطفال لأنّها ترى فيهم البراءة والامل كما ويدخلون الفرحة الى قلبها دون إستئذان، بالاضافة الى أنّ نقطة ضعفها عي العائلة، وهي دائماً بجهوزية تامة لتقديم المساعدة على أنواعها لمن يحتاجها في المنزل، سواء عائلتها الكبيرة أم الصغيرة.

هذا ونشير الى أنّ مقدمة برنامج “صباح الخير يا عرب”، تحبّ اللون الوردي، تطالع يومياً قبل النوم بعض القصص والكتب أو الابيات الشعرية، تكره الوقاحة والاستغباء والعنصرية والتعصب، وعلاقتها بربّها قوية وهي مؤمنة جداً وتقوم بواجباتها الدينية بإنتظام، تميل الى التحدّي في معظم الاوقات، وبالنسبة لها فأهمّ ما قامت به في حياتها حتى اليوم هو أنّها أم لبنت وولد شابين تتمنى لهم المستقبل الزاهر وكل النجاح.