انستجرام

تركيا نجوم عالميين

أشهر حالات طلاق النجوم الأتراك في 2016

فاجأ الكثير من الثنائيات الشهيرة في تركيا ممن يؤمنون بالحب الأبدي، جمهورهم العريض هذا العام باتخاذ قرار الانفصال أو الطلاق.

وكان أشهر ثنائي تركي هز مشاعر جمهوره بخبر الانفصال في 2016،  النجم يوسف جيم الذي انفصل عن حبيبته النجمة التركية الحسناء ديميت اوزدمير بعد علاقة عاطفية دامت ما يقر من عام، ولكنهم عادا من جديد بعد أن تصالحا وقررا أن يتفقا اخيرًا عن موعد الزفاف.

وانفصلت النجمة الألمانية الحسناء مريم أوزرلي عن حبيبها رجل الأعمال التركي الشهير ألب أوزجان بعد قصة حب دامت عدة أشهر.

ورفعت النجمة التركية الحسناء توبا بويوكستون دعوى طلاق على زوجها النجم التركي الشهير اونور صايلاك في نهاية العام بسبب بعض المشكلات على الأطفال.

وانفصلت النجمة التركية الشهيرة يونجول اودين عن حبيبها النجم التركي الشهير كرم اليشيك بعد علاقة عاطفية دامت لمدة 8 سنوات، ورفضوا التصريح عن أسباب الانفصال حتى الآن.

بينما انفصل النجم التركي الشهير شوكرو اوزيلدير عن حبيبته النجمة التركية الشهيرة هاندا دوجاندمير بعد علاقة عاطفية اقتربت من ال3 اشهر فقط.

وانفصل النجم التركي الشهير اوزجان دينيز عن حبيبته التركية الحسناء بوسة نارجي، والتي كان يكبرها بحوال 33 عامًا كاملين، بشكل نهائي بعد عدة أشهر قليلة من الارتباط.

كما انفصلت النجمة التركية الشهيرة بادي ايشيل عن زوجها رجل الأعمال التركي الشهير مالكوتش صولاب بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات وانجبت خلاله ابنهم الوحيد “ازور”.

وانفصل النجم التركي الشهير آكين مارت عن حبيبته النجمة التركية الحسناء هاندا ارتشيل بعد علاقة عاطفية طويلة بسبب غيرته عليها من المشاهد الرومانسية في مسلسلها الجديد، وبعد ذلك عادا لبعضهما بعد فترة وقررا اخذ خطوة جديدة في علاقتهما وتحديد موعد الزواج.