انستجرام

الخليج

أصيل أبوبكر وفؤادعبدالواحد معا لأول مرة

استغل الفنان أصيل أبوبكر سالم فترة وجوده أخيرا في الكويت وعقد عددا من الاجتماعات مع شعراء وملحنين كويتيين وخليجيين ممن حرصوا على عرض جديدهم أمام أصيل، آملين الحصول على ثقته والتعاون معه في الفترة المقبلة، حيث يقوم أصيل حاليا بعمل التجهيزات اللازمة تمهيدا لتنفيذ ألبوم جديد قد يرى النور لاحقا، والذي يأتي بعد فترة غياب ليست بالقصيرة.

وجاءت زيارة اصيل الى الكويت لإحياء حفل خاص لإحدى الأسر الكويتية، شارك من خلاله عددا من نجوم الأغنية الخليجية والعربية، وشارك أصيل في إحياء اليوم الثاني للحفل برفقة الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، وهذا الحفل يجمعهم للمرة الأولى.

وكان النجم أصيل أبوبكر قد غادر الكويت مساء الجمعة الماضي الى العاصمة السعودية الرياض، وحرص أصيل على مغادرة البلاد من دون تسجيل أي حضور إعلامي، حيث تعمد عدم الإعلان عن هذه الزيارة من خلال وسائل الاعلام، خصوصا انه ليس من الفنانين المتواصلين مع جمهورهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يسجل له حساب باسمه في أي موقع.

وجاءت زيارة أصيل الى الكويت بعد فترة غياب طويلة، فلم يشارك أصيل في أي من المهرجانات أو الحفلات التي أقيمت في الكويت أخيرا على هامش الاحتفالات الوطنية، ومن أبرزها مهرجان «هلا فبراير»، الذي سبق ان شهد مشاركته في النسخ الماضية للمهرجان، قبل أن يسجل غيابه من دون سابق إنذار.