انستجرام

الخليج

“أغنية بندر خالد الجديدة من وحي رياضة “الهايكنج

دشن الفنان السعودي الشاب بندر خالد أغنيته الجديدة “اشتقتلك” والتي أذيعت حصريًا على إذاعة “مكس اف ام”، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب حيث استلهم بندر خالد من وحي رياضة “الهايكنج”.

ولجأ الفنان الشاب لعمل حفل تدشين خاصة بأغنيته في مطعم فطور فارس بجدة بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وتحت إشراف دكان المصوراتي. وقدم خالد خلال الاحتفال أغنيته الجديدة التي كتبها عبدالله الأهدل ولحنها كنان ووزعها تامر مغربل، فيما تولى (ال ماسترنغ) طيف عادل، وعزف صولو كمان أسامة بياتي.

واستعرض الفنان بندر في الاحتفال بعض من قدراته الصوتية من خلال أدائه لبعض الأغاني القديمة والمواويل الشعبية التي وجدت تفاعلا كبيرا من الحاضرين.

ويشير بندر خالد الذي أنتج الاغنية على حسابه الشخصي إلى أن منصات التواصل الاجتماعي مع الإذاعات أصبحت بوابات لنشر إبداعتهم الفنية خصوصا مع توجه معظم الشركات الفنية الكبرى للمطربين المشاهير من الجنسين وإنتاج وتوزيع ألبوماتهم الغنائية وإنتاج الكليبات الخاصة بها وعرضها على قنواتهم.

ولفت إلى أنه قرر تسجيل الاغنية وتصويرها بطريقة الفيديوكليب، مستوحيا فكرة الكليب من رياضة “الهايكنج” المنتشرة في أوساط الشباب.

ويشدد الفنان الشاب الذي عرف بإطلاق أغانيه من خلال قناته في اليوتيوب مع صديقه الملحن ماجد الدوسري أن وسائل التواصل الاجتماعي تعد بوابات مهمة لإظهار مواهب وإبداعات الشباب في مختلف المجالات وهو ما لجأ إليه في الفترة الماضية وكون قاعدة جماهيرية جيدة من خلالها.

وقدم بندر شكره لكل من دعمه في إنتاج أغنيته وعلى رأسهم الصديق طارق العبدالله صاحب دكان المصوراتي على جهوده في دعم إنتاج الكليب وجميع من ساعدني على ظهور عملي الفني صوتا وصورة.