انستجرام

رئيسى لبنان

أغنية خليجية تشعل الخلاف بين أصالة وأسماء المنور

الصراع بين المطربات على دخول السوق الخليجية للأغنية ، لم يعد أمرا خافيا على أحد، فى ظل اشتداد المنافسة، وسعى كل مطربة على أن تجد لنفسها مكانا فى قلب وعقل الجمهور الخليجى ،و وقد اشتعل الخلاف بين أصالة وأسماء لمنور على الفوز بأغنية خليجية وهذه هى التفاصيل .

قبل أيام قليلة أشارت بعض المصادر إلى تقديم النجمة السورية أصالة نصري خلال الأيام القادمة أغنية منفردة باللهجة الخليجية تحمل عنوان “أبيك.. لا” من كلمات سعود البابطين وألحان عزوف وتوزيع مشاري، وفي تحول دراماتيكي تحولت الأغنية من أصالة إلى عهدة الفنانة المغربية أسماء المنور.

وقام الملحن “عزوف” عبر حسابه على تويتر بنشر اسم الأغنية واسم المطربة أسماء المنور، وأثار الموضوع تساؤلات عدة حول السبب الحقيقي خلف تحول الأغنية إلى الفنانة المغربية، خاصة وأن أصالة تستعد لطرح ألبومها الخليجي الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة، وكانت أسماء المنور قد أطلقت قبل أسابيع أغنية خليجية حملت عنوان “ظميتك”.

أثار هذا التحول جدلاً واسعاً على موقع التواصل الإجتماعي، وسط تأكيدات من جمهور أصالة على أن هذه الأغنية كانت ستطرحها قريباً، ويبدو أن هناك قطبة مخفية في الموضوع ، خاصة وأن الأغنية لم يتم التطرق لها عبر الإعلام، ولم تعلن عنها أصالة خلال الأيام الفائتة، ومن يتابع آراء جمهور أصالة يدرك أن الأمر لن يمر مرور الكرام ،ويبدو أن هناك أيادٍ خفية دخلت على الخط وحولت الأغنية إلى أسماء المنور.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق