انستجرام

نجوم عالميين

أنجلينا جولي: أنا مازلت على قيد الحياة

بعد تكاثر الشائعات حول مرض النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، لدرجة تداول خبر وفاتها وإمكانية ترك زوجها النجم العالمي براد بيت لها، خرجت الأخيرة عن صمتها لتعلن عن ماهية مرضها وأنها مازالت على قيد الحياة، وأن علاقتها بزوجها جيدة. وقالت جولي في تصريحات صحفية، رداً على خبر وفاتها الذي تداولته مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا مازلت على قيد الحياة”، وأضافت ردا على خبر إمكانية طلاقها من زوجها براد بيت قائلة: علاقتي بزوجي النجم براد بيت أكثر من جيدة، فهو سند لي في هذه الحياة، أما عن صحتي فأنا بخير لكنني أعاني من فقدان في الشهية لا أكثر.

وكان شقيق “أنجلينا”، جميس هافن، نفى في تصريحات له خبر وفاة شقيقته، مؤكدا أنها تعاني من أزمة صحية حادة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وأنها قد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة بسبب صحتها المتدهورة. وتداول عدد كبير من متابعي ومحبي “أنجلينا جولي” لمجموعة من صورها التي التقطت من رحلتها الأخيرة لليونان، ضمن برنامج الأمم المتحدة للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، وتظهر فيها نحيلة جدا ما دعا الكثير من معجبيها للتساؤل حول ماهية مرضها.

يذكر أن مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية قالت إن النجمة أنجلينا جولي تعاني منذ أشهر من مشكلة صحية مؤقتة، حددوها في فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، ما كان سببا في فقدان وزنها الشديد، وأكدت أن ارتيادها للمستشفى ليس إلا من أجل التعافي، وأن مرضها لا يدعو للقلق كما يدعي البعض، وستعود لجمهورها وأعمالها الخيرية فور تعافيها.