انستجرام

الخليج

أول ظهور لطارق العلي مع نجله محمد

نشر الفنان الكويتي طارق العلي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” صورة تجمعه بنجله “محمد” الذي وصل من كندا وشارك متابعيه بهذه اللحظات التي عاشها لحظة إستقباله، وقد علٌّق قائلاً: “مع ولدي محمد توه واصل من كندا بحمدالله وفضله بالسلامة”.

هذه اللقطة فاجأت الكثيرين لأنّ العلي لم يسبق له أن نشر صوراً لأفراد عائلته عبر حسابه الخاص، لا بل كان وما زال يركّز فقط على أعماله الفنية ولقاءاته بأصدقائه والمشاهير، بالإضافة الى أنّ البعض لم يتوقّع أنّ نجله أصبح شابّاً في حين توقّعوه صغيراً وربّما ما زال يعيش مراهقته.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجم الكويتي قد طلب من محبّيه الدعاء لوالدة زميله الفنان فهد البناي الذي يعيش تعباً نفسياً بسبب مرض والدته وركودها في المستشفى، وسأل الجميع الصلاة من أجل أن تستعيد الأخيرة صحتها وتمنّى قائلاً: “والدة الفنان فهد البناي ترقد بالمستشفى الإميري وهي بحالة حرجه إدعوا له بأن الله … سبحانه يقومها بالسلامه ويعديها الله الشر”.

أخيراً وبعيداً عن ذلك، نذكّر أنّ طارق سبق له وعبّر عن إستيائه من الفنانة القديرة حياة الفهد ، حيث أكّد في إحدى مقابلاته الصحافية أنّه عاتب عليها بعد أن صرّحت من جانبها في الإعلام بمعلوماتٍ خاطئة تتعلّق بالمعهد المسرحي والفني، موضحاً أنّ كلّ ما تفوّهت به يومها لا يمتّ بالواقع بأيّ صلة، وطلب منها بكلّ محبة ومودّة بأن أن تتأكّد من معلوماتها قبل الإدلاء بها.

هذا ونفى أيضاً الممثل الكوميدي الكلام الجارح الذي نُسب إليه، معتبراً أنّ من سابع الممستحيلات أن يهين دكاترة المعهد الذي ينتمي إليه لأنّه يحترم زملاءه رغم خلافه معهم أحياناً، مشدّداً على أنّه يطمح لتستعيد الكويت عافيتها وتصبح من جديد مركزاً مالياً وتجارياً مرموقاً.