انستجرام

الخليج

إلهام الفضالة تعيش حالة من النشاط الفني

تعيش الفنانة إلهام الفضالة حالة من النشاط الفني هذه الأيام، حيث تشارك في عدد من الأعمال الدرامية، منها ما هو للموسم الجديد، ومنها ما هو لرمضان المقبل. وشرعت الفضالة في تصوير دورها في حلقات “روح روحي”، الذي يعد سداسية ضمن مسلسل “حكايات حب”، فيما تواصل تصوير المسلسل الجديد “المسافات” مع المخرج البحريني محمد القفاص، وتستعد أيضاً للمشاركة في المسلسل الجديد “اليوم الأسود” للكاتب فهد العليوة والمخرج محمد دحام الشمري.

وقالت الفضالة إن مسلسل “حكايات حب” يتكون من 30 حلقة، مقسمة على خمس سداسيات، حيث تعالج كل سداسية قصة مختلفة ولكل قصة كاتب مختلف، مشيرة إلى ان سداسية “روح روحي” التي تشارك فيها من تأليف عبير زكريا وإخراج عبدالله التركماني، ويتطرق دورها إلى معنى الصداقة الحقيقية التي تجمع بينها وبين كل من الفنانة ملاك والفنانة مرام البلوشي، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي، وكل ما هو متعلق بمعاني الحب والصداقة.

أما مسلسل “اليوم الأسود” الرمضاني، والذي تتأهب الفضالة للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة مع الكاتب فهد العليوة والمخرج محمد دحام الشمري ومن إنتاج شركة صبّاح بيكتشرز للإنتاج الفني، فيشارك في بطولته كل من حسن البلام ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وصمود الكندري وآخرون. وتعتبره الفضالة بمثابة حالة مختلفة وجديدة على الدراما الخليجية نظراً لما يتناوله من قضايا مغايرة، حيث تدور أحداثه حول العلاقة بين الإنسان والأيام، والعلاقات داخل المجتمع التي يعيشها المرء من دون أن يدرك أهميتها، بالإضافة إلى دخول بعض الأشخاص الذين يغيّرون في مسار حياتنا من دون أن نعلم إذا ما كان وجودهم هذا نافعاً أم لا.

الجدير بالذكر أن الفضالة تواصل تصوير مسلسلها الدرامي الجديد “المسافات” من تأليف دخيل النبهان، إخراج محمد القفاص وإنتاج صبّاح بكتشرز، ويشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الخليج المعروفين، أمثال حسين المنصور، محمود بوشهري، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبدالعزيز النصار، غرور، عبدالله بهمن، خالد مظفر، ريم أرحمة، مي البلوشي وآخرين.