انستجرام

الخليج رئيسى

اتهام شمس بتقليد أحلام

أعلنت الفنانة شمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، أنّها ستُحيي ثالث أيام العيد حفلاً ضخماً في مصر وتحديداً في فندق سمير أميس قاعة كليوبترا الاربعاء 14 سبتمبر.

هذا الاعلان الذي روّجت له صاحبة أغنية “سند ظهري” أثار غضب الإعلامية مي العيدان التي سخرت منها عبر حسابها على “إنستقرام” واعتبرت أنّ الأخيرة تقلّد النجمة الاماراتية احلام بكلّ خطواتها، وهي التي سبق وتألّقت مؤخّراً في حفليْن ضخميْن في “أم الدنيا”، موضحةً من جهتها أنّ عدوّتها تسعى اليوم الى أن تسرق منها الأضواء في مصر، فقالت لها:”شمس بتسوي حفله بالقاهره يعني كلش مو قاعده تقلد احلام . . انتي من صجج الناس بتترك الحفلات السنعه وتجيلج القاهره انتي بالخليج ماعندج حفلات أصلا هالمره شطحتي وبمصر عاد والله لو توزعين اضحيه مع كل تذكره هم ماراح احد يجيلج على الأقل احلام و لا بلقيس عندهم أغاني سنعه لكن الناس بتدخلك مثلا عشان يسمعون زهقانة مليت زهقانه وماله قعدي بالبيت موتنزلين أغنيه … يالله طيب مني نزلت اعلان الحفله اللي مش حتنقح أبد”.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المثيرة للجدل تستعدّ لطرح في الأيام المقبلة فيديو كليب أغنيتها الجديد “زهقانة مليت” من إخراج اللبناني فادي حداد، وقد لفت إنتباهنا دعوة الفنانة المعروفة لكلّ إمرأة أن تتمرّد وتفرض شخصيتها في المجتمع رافضةً كلّ ظلم تتعرّض له أو عنف أو ما شابه، وقد قالت لهنّ عبر “انستقرام”: “خبر عاجل إلى كل محبوسة باسم العادات الكذابة.. أهديكي أغنية زهقانة مليت.. عبري عن نفسك قريباً”.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق