انستجرام

مصر

اخلاء سبيل نيفين مندور بعد العرض على الطب الشرعى

القت مباحث الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، القبض على الفنانة نيفين محمد والتى قامت بأداء دورها الشهير “فيحاء” فى فيلم اللى بالى بالك مع محمد سعد “اللمبى”، ومعها شابان آخران داخل سيارة أثناء محاولتهم الفرار من كمين كارفور أثناء رؤيتهم له، وضبط بحوزتها سيجارة حشيش و4 طلقات ملى تم العثور عليها داخل سيارتها، وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016 “.

وقد أخلى المستشار محمد صلاح جابر، المحامي العامي لنيابات شرق الإسكندرية، سبيل الفنانة نيفين مندور ، واثنين آخرين، بكفالة ألف جنيه لكل منهم، وعرضهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيهم المخدرات من عدمه، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائي.

كان اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط كمين “كارفور” بمدخل الإسكندرية، يفيد القبض على الفنانة نيفين مندور، أثناء استقلالها سيارة ملاكي بصحبة شخصين آخرين، أحدهما طالب في الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، والآخر عاطل، وعُثر بحوزتهم على سيجارة تحوى مخدر الحشيش، ومبلغ 3 آلاف جنيه، و4 طلقات نارية.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى نيابة محرم بك لمباشرة التحقيق، ووجهت النيابة للمتهمين تهمتي إحراز مواد مخدرة، وطلقات نارية دون ترخيص
يذكر أن الفنانة نيفين مندور أُلقى القبض عليها قبل ذلك، بتهمة حيازة هيروين.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق