انستجرام

مصر

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

أعلن الفنان هاني شاكر استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية في بيان تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وتم ارساله إلي الصحف والمواقع الالكترونية عبر الايميل يقول فيه:

الساده اعضاء الجمعية العمومية الموقرة
شكراً علي حاله الصمت والسكوت في الفتره السابقه أمام هذا التطاول والانحطاط والسب الغير مبرر لشخصي ولتاريخي ولأسرتي و لمجلس النقابه من مجموعة معروفة الاهداف وعلي رأسهم شخص مسجل خطر ظل شهور طويلة يهاجم ويهين الجميع ولَم تتحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسئ لي ،ولكن يسئ لنا جميعا كنقابة محترمة وقوية وكبيرة.

كان شغلي الشاغل انا والمجلس المحترم الذي انتخبتموه أنتم هو تحقيق الانجازات والوقوف بجانب الصغير قبل الكبير و مد يد العون لكل انسان وعوده الهيبه والكرامه لأصغر موسيقي في النقابه وتحسين صوره الموسيقي امام الجميع بعد الفتره التي اهتزت فيها هذه الصوره
والحمد لله يشهد الجميع ان ما تم في هذه الشهور القليلة الماضية لم يتحقق علي مدار اكثر من ثلاثين عاما.

وفِي الوقت الذي قررت فيه وقف هذه المهزلة وهذا التطاول وتكليف المستشار القانوني الاستاذ ياسر قنطوش باتخاذ اللازم ومحاسبة هذا المسجل خطر علي ما قام به وتم فعلا القبض عليه وتحويله للنيابة وجدت نفسي حتي بعد كل هذه الاهانات غير راضي عن حبسه وقررت العفو عنه لمصلحة اسرته واولاده في الوقت الذي لم يراع فيه هو انني ايضا لدي اسرة وأولاد.

والغريب انني في لحظه اتخاذ هذا الاجراء القانوني تجاه هذا المدعو سمعت صوت الجمعيه العموميه اخيرا تستنكر ما حدث وتستنكر محاسبه المخطئ وتتعاطف مع التطاول والتجريح للنقيب ولشخصي ولاسرتي وللمجلس المحترم المنتخب.

لقد كنت أظن اننا جميعا في قارب واحد نرجوا من الله عز وجل ان يوصلنا لبر الامان بنقابتنا لتكون منارة موسيقية وفنيه في العالم العربي لكن اتضح لي العكس انني في وادي وكثير من محبي ومشجعي التطاول والسب في وادي اخر.

لذا قررت الاستقالة وعدم الاستمرار في هذا الموقع حفاظا علي اسمي وتاريخي واسرتي الحبيبه واتمني للجميع دوام النجاح والتوفيق.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق