انستجرام

رئيسى نجوم عالميين

اشتعال الأزمة بين أمبير هيرد وجوني ديب

زعمت الممثلة أمبير هيرد، 30 عاماً، أن زوجها السابق جوني ديب، 52 عاماً، نجم قراصنة الكاريبي، يعرقل إجراءات الطلاق في المحكمة. وقالت هيرد إن جوني راغب على ما يبدو في إطالة إجراءات الطلاق بهدف «معاقبتها»… «أريد استعادة حياتي. أريد الطلاق من جوني الآن»، قالت هيرد في بيان صادر عن مكتب محاميها بيرس أودونيل.

بالفعل، كان المحامي أودونيل قد ناشد المحكمة «بالفسخ الفوري للزواج»، وطالب بإنهاء الإجراءات القانونية بأسرع ما يمكن كي تحصل موكلته على الطلاق، وطالب جوني ديب بالتعاون قدر المستطاع بدل تبديد الوقت بأسلوبه السيء وتصرفاته المشينة.

جاء كل ذلك بعدما قال جوني ديب إن أمبير تطلب المزيد من المال في إجراءات الطلاق بهدف «إطالة أمد شهرتها الموقتة». وأفادت المستندات القانونية التي قدمها جوني بأن «أمبير تسعى إلى لفت انتباه وسائل الإعلام من خلال طلبات غير ضرورية».

أما أمبير هيرد فقالت: «أنا مصممة على إنهاء هذه المسألة بسرعة كي أتطلّق من ديب». وفي شهر كانون الاول/ديسمبر الفائت، تقدمت أمبير بمستندات قانونية تزعم فيها أن ديب لم يدفع تكاليف الطلاق، علماً أن الممثلة الجميلة كانت قد اتفقت مع ديب في شهر آب/أغسطس الماضي على أن يدفع لها 7 ملايين دولار، لتهب هذا المبلغ بدورها إلى جمعيات خيرية. لكن مكتب محاميها اتّهم ديب بأنه لم يدفع المال.

وبالإضافة إلى المال وتكاليف الطلاق، أفاد أيضاً مكتب المحاماة الذي وكّلته أمبير هيرد بأن جوني لم يلتزم بالكثير من البنود الأخرى الواردة في مستندات الطلاق، مثل تقسيم الملكية الشخصية، ونقل أغراض هيرد من جزيرته الخاصة في باهاماس، وتسديد كل الديون المرتبطة بالسيارات والمجوهرات.

تجدر الإشارة إلى أن أمبير هيرد تقدمت بطلب الطلاق من جوني ديب في شهر أيار/مايو الفائت بعدما تزوجا في شهر شباط/فبراير 2015. بدا الزوجان سعيدين جداً في البداية، ولذلك صدم الجميع عندما صرّحت أمبير بأن جوني ديب يعتدي عليها بالضرب في المنزل. وبعد الكثير من المناقشات، أعلن الثنائي أنهما قررا الطلاق بعد 15 شهراً فقط على زواجهما.

واللافت في الأمر أن الزوجة السابقة لجوني ديب، النجمة فانيسا بارادي، وابنته ليلي روز ديب وقفتا إلى جانبه، وأعلنتا أنه إنسان طيب جداً ولا يمكن اتهامه بالعنف. وقالت ليلي روز ديب في صورة نشرتها على «إنستغرام»: «والدي هو أروع وألطف شخص عرفته. إنه والد رائع لي ولأخي الصغير، وكل من يعرفه يقول الشيء نفسه».

أما أمبير هيرد فهي ممثلة أميركية أدت الكثير من الأدوار الثانوية في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام قبل أن تحقق الشهرة العالمية.

منى ربيع

أضف تعليقك

اضف تعليق