انستجرام

الخليج رئيسى

اصابة أسيل عمران ب “هيستريا الضحك”

نشرت الفنانة اسيل عمران عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”، فيديو يتضمّن عدداً من اللقطات أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “حياة ثانية”، حيث كانت تضحك كثيراً لتعود وتعيد المشهد اكثر من مرة.

وأرجعت السبب عمران الى تصويرها لمدّة 14 ساعة بالإضافة إلى شربها للقهوة بكميات كبيرة، فكتبت: “من سناب هبه ونور..لما أصور 14 ساعة واشرب قهوة كثير مدري ليش أفضل على ضحك خربت نص المشاهد من التعب”.

المقطع المصوّر هذا أظهر الطرافة والبراءة التي تتمتّع بها اسيل، ما جعل الجمهور يعبّر لها عن اعجابه الكبير لها والحب الذي يكنّه تجاهها، وهذا ما كان واضحاً من تعليقاتهم، وقالوا: “بموت فيك”، براءة الطفولة ربي يوفقك”.

يُذكر أنّ مسلسل “حياة ثانية” من إخراج البحريني محمد القفاص وتأليف حسن حمزة وإنتاج “صباح بيكتشرز”، وتشارك النجمة المحبوبة فيه إلى جانب نخبة من النجوم الخليجيين مثل هدى حسين، عبدالله البلوشي، محمد المسلم، اوس الشطي، وايمان الحسيني وغيرهم.

من ناحية ثانية، تحضّر الفنانة السعودية لعملٍ جديد مع الفنان عبد الفتاح الجريني بعدما أعلنت ذلك عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” من كواليس التصوير حيث كانت برفقته.

وقد نشرت اسيل عمران رأيها الخاص فى افتتاح قناة دبي المائية الجديدة وتشجيعها لهذه الإضافة الجمالية لدبي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”،من خلال بعض الفيديوهات المباشرة من البثّ الحي والمباشر للإفتتاح، تماماً كما قام بهذه الخطوة “فزاع”، وكثير من نجوم الفن ومشاهير العرب الذين راحوا بدورهم يشجعون الناس للاستمتاع والترفيه في هذه القناة وسط أجواء ساحرة ومميزة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق