انستجرام

مصر

اصابة ايمي سمير غانم بمرض غريب

علي الرغم من أن كل الانظار اتجهت في الفترة الأخيرة الي مرض الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم ونقله الي المستشفي منذ يومين، إلا أن إيمي ابنته خطفت هذه الأنظار، وذلك بعد إفصاح والديها حول إصابتها بمرض شديد خلال الفترة الماضية، وهو ما أزعج جمهور إيمي سمير غانم بشكل كبير، حيث حاولوا معرفة ما هو نوع المرض الذي تعاني منه.
وكان قد أفصح كل من سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز عن مرض إيمي خلال استضافتهما في برنامج “تلاتة في واحد” والذي تقدمه شيماء سيف، حيث أكد سمير خلال الحلقة أن أكثر ما يزعجه هو بكاء زوجته دلال، خاصةً بعد إصابة إيمي بمرض أصابهما بحالة نفسية سيئة، ولكنهما لم يفصحا عن نوع هذا المرض.
يُذكر أن الفنان سمير غانم دخل المستشفى منذ أيام، وذلك بعد تسجيله هذه الحلقة من البرنامج.

وكشف مؤشر “جوجل” لعمليات البحث الأكثر شيوعاً “جوجل تريند” عن أكثر من 2000 عملية بحث عن “مرض إيمى سمير غانم”، وذلك بعد حديث والديها عن أزمتهما النفسية.

يذكر أن إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد يقيمان مع النجم الكوميدى سمير غانم، فى أحد المستشفيات الخاصة بالدقى، منذ تعرضه لوعكة الصحية قبل أيام، ومعهما النجمة دلال عبد العزيز، حيث يعانى الفنان الكبير من بعض المشاكل فى القولون، ومن المقرر إجراء عملية “منظار” له، حيث توقف عن تناول العلاج استعدادا للعملية.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق