انستجرام

مصر

اعترافات نيللى كريم بأسرارها الزوجية

كشفت النجمة نيللي كريم بعض التفاصيل الخاصة جداً من زواجها السابق بخبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه منذ أشهر عدّة.

وقالت الممثلة خلال استضافتها في برنامج “100 سؤال” الذي تقدمه راغدة شلهوب: ” عشت 11 سنة من النكد مع زوجي، وأنا بشكر السنين دي إنها خلتني أطلع كمية نكد في أعمالي الناس بتتكلم عليها لغاية دلوقتي”.

وأوضحت كريم أنها تحمّلت كل هذا “النكد” من دون أن تتطلب الطلاق، بسبب صبرها، مؤكدةً أنها لم تعش قصة حب حقيقي إلى الساعة.

وعن سبب استمرارها مع زوجها السابق 11 عامًا، قالت: “أنا بحب التفاؤل والصبر، وبقول يمكن الأمور تتغيّر للأحسن”.

وأكدت أنها غير ندمانة على زواجها فى سن مبكر، مرجعة السبب إلى إنجابها ولدين “كريم ويوسف”، قائلة: “كنت هقول ندمانة لو ما كنتش خلفت، لكن جبت أحلى ولدين فى الدنيا”.

وقالت الفنانة نيللي كريم، إنها تزوجت في سن 16 عاما دون علم أهلها، موضحة: “أمي كانت روسية ولا تقبل بالزواج في سن مبكر”.

وأضافت خلال حوارها :” ليست نادمة على هذا القرار، متابعة: :”والدتي لطمن بالمصري والروسي بعدما علمت بزواجي”.

ومن ناحية أخرى أكدت الفنانة نيللى كريم أنها من مدخنى السجائر، رغم علمها التام بأنها تضر الصحة، لافتة إلى أن تدخينها للسجائر يأتى لأن النيكوتين يُزيد من تركيزها، خاصة وأنها من الشخصيات قليلة “الأكل” وكثيرة تناول مشروبات الكافين.

وأضافت نيللى ” أنها حاولت فى كثير من الأحيان الإقلاع عن التدخين إلا أنها لم تتمكن من ذلك، وعادت إليه سريعاً، موضحة أنها ستسعى جاهدة للإقلاع عنه فى أقرب وقت، مازحة: “بشرب السجائر وهبطل فى يناير”.

وأخيرا تواصل الفنانة المصرية نيللي كريم، تصوير مشاهدها الخارجية في فيلم “اشتباك” المنتظر، بطريق الاسكندرية الصحراوي. ويشارك النجمة المصرية بطولة الفيلم الذي هو من إخراج محمد دياب، الفنان هاني عادل وطارق عبدالعزيز، وأحمد مالك.

وتدور أحداث الفيلم في سيارة خاصة بالترحيلات تضم ممثلين عن التيارات السياسية المختلفة ومواطنين عاديين لا تشغلهم السياسة، فتنشب بينهم الكثير من المشادات والمشاحنات بسبب تمسك كل فصيل برأيه، إلى أن يقع حادث للسيارة وتنحرف عن طريقها، وتبدأ في الغرق فتتحد كل الفصائل مع بعضهم في محاولة للنجاة من الموت المحقق، وينجون من الموت.

وكان المخرج محمد دياب قد أوقف تصوير فيلمه “اشتباك” الذى بدأ تصويره أوائل الشهر الماضي، بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس، خاصة أن الفيلم تصور أغلب مشاهده خارجية فى شوارع وداخل وخارج حافلة ترحيلات شرطة.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق