انستجرام

المغرب العربى

#الجريني يتألق في ملتقى “سناب شات” ب#دبي

تألق المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني بعدد من أغانيه في الحفل الأول من نوعه بالعالم وهو حفل ملتقى “سناب شات” الذي أقيم في دبي مول، بحضور مؤسس البرنامج الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي إيفان سبيغل وتحت رعاية الشيخ ماجد الصباح، وبحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصعد الجريني على المسرح بعد أن قدمه الكوميديان طارق الحربي وهو من أهم الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك على أغنيته الأخيرة “جابرا فان”، كما قدم الثنائي رقصة ساخرة في بداية الأغنية، وقدم الجريني الأغنية أكثر من مرة بطلب من الحضور الذي كان من بينهم عدد من الفنانين الذين نزل لهم الجريني من المسرح ليشاركوا الغناء والرقص منهم أحدث عروس في الوسط الفني وهي المطربة بلقيس فتحي، التي بارك لها الجريني على الزواج، وظلت تغني وترقص على الأغنية برفقة زوجها، كذلك رقصت لجين عمران والفنانة وعد.

يشار إلى أن الهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد التواصل الاجتماعي مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة وهو من تنظيم شركة بلاتنيوم ريكوردز. على صعيد آخر، تحظى أغنية “جابرا فان” بنسبة كبيرة من المشاهدة عبر “يوتيوب”، حيث تواصل الارتفاع لتصل إلى 23 مليون مشاهدة في فترة قصيرة. الجدير بالذكر أن “سناب شات” هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة حالياً، وذلك عن طريق نشر فيديوهات للمتابعين تشاركهم بها تفاصيل حياتك اليومية، ويعتبر “الجريني” من أوائل الفنانين المنضمين لهذا التطبيق ولديه عدد كبير من المتابعين.

hadeer

أضف تعليقك

اضف تعليق