انستجرام

الخليج رئيسى

الفنانة السعودية داليا مبارك تتألق في كليبها الأول

اطلّت الفنانة السعودية داليا مبارك بعدة اطلالات في أول كليب مصوّر لها حيث تميّز فيديوكليب “من الآخر” بالتركيز على الفنانة السعودية الواعدة ،وشخصيتها المتميّزة وجمالها وكاريزمتها، اضافة إلى صوتها القويّ واحساسها العالي أثناء أدائها هذه الأغنية الرومانسية حيث استطاعت أن توصل رسالة الحب من نظرات عينيها الآسرة وملامح وجهها التي فاضت أنوثةً وعشقاً.

وأكّد المخرج بسام الترك أنه تمّ التركيز في الكليب على الفنانة داليا وشخصيتها المتميزة ،كون هذه الإطلالة الأولى لها في عمل مصوّر واعتبر أنها ستطل بقوة على الجمهور العربي من خلال هذا الكليب متوقعاً لها مكانة مميزة في الصفوف الأولى بين نجمات الخليج، بسبب ما تملكه من صوت قادر، ومتمكن وأداء مميز واحساس عالي ما يؤهلها لتكون في الصفوف الأمامية في المستقبل.

والجدير بالذكر أن داليا كانت قد أطلقت اغنية منفردة بعنوان “قلبت الطاولة” التي حازت على نسبة مشاهدة فاقت الـخمسة ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

الاغنية من كلمات أحمد الصانع، ألحان سفير الألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد عادل، التسجيل باستديوهات فايز السعيد، اشراف عام محمد درويش الزرعوني ومن انتاج شركة روتانا.

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق