انستجرام

الخليج

الفنان السعودي عماد ابراهيم يطلق أغنية جديدة

أطلق الفنان السعودي الشاب عماد ابراهيم أغنية منفردة جديدة عبر الاذاعات العربية والخليجية وقناته الرسمية على اليوتيوب، حملت عنوان “الجرح القديم” من كلمات الشاعرة المميزة – نايلة – وألحان وتوزيع موسيقي شمس ومكس وماستر وسيم حسن, هذا وتم تسجيل الأغنية بين أستوديو “أورنج ميديا” بالرياض واستديو “speed” بالقاهرة. والتي اشرف عليها الموسيقي سمير مبروك وإشراف عام عبدالرحمن الزاهراني، وشارك في عزف الوتريات نخبة كبيرة من أهم عازفي الوطن العربي.

كما سجل الفنان عماد ابراهيم أوبريت وطني، من ألحان الموسيقار سمير مبروك وبتوزيع موسيقي ياسر ماجد. ويحضر خلال الايام القادمة لتسجيل عمل اوبرالي مع الملحن حسن عبدالله.

هذا وقال عماد ابراهيم: “أن هذا العمل هو باكورة انتاجي الجديد, والذي أتمنى أن أكون على حجم الثقة التي وجدتها من اخواني الفنانين ودعم الموسيقيين على رأسهم سمير مبروك, وقال عماد لدينا مشروع غنائي يجب ان نحقق جزءا منه في المستقبل, مبيناً ان هذا المشروع في شكله العام, تقديم اعمال غنائية ذات قيمة ننطلق منها لتصحيح بعض من المفاهيم السائدة التي قلبت الذوق العام وأفسدته, متمنياً ان يوفق ويستفيد من التراث والعمق الفني الذي ورثه من جيل الصفوة وتقديمه بقالب فني حديث.