انستجرام

مشاهير نجوم عالميين

المصائب تطارد توبا بويوكستون

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون

تواجه النجمة التركية توبا بويوكستون العديد من المشاكل وسلسلة من التحديات أبرزها سوء التفاهم مع حبيبها الجديد، وإمكانية قيام طليقها بنزع حضانة توأمها منها، بالإضافة إلى قيام منظمة اليونسكو بسحب لقب سفيرة النوايا الحسنة منها.

وتتصدّر توبا بويوكستون أخبار وسائل الإعلام التركية بالمشاكل التي تواجهها على مختلف الأصعدة مثل علاقتها العاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان وما تمر به من توترات، حيث أكد موقع Gecce أن علاقة توبا وبأموت ليست على ما يرام، ملمحاً إلى وجود أزمة جديدة بعد أزمة توقيفه وإدخاله إلى السجن بتهمة التعدي على صحافي كان يحوم حولهما لالتقاط صور تجمعهما.

والمرجح أن المشكلة تكمن في عدم اتفاقهما على السكن كون توبا اقترحت على أوموت أن ينتقل للعيش معها في مسكنها الجديد في اسطنبول في حي “شيفتاهافوزلر”، لكنه رفض العرض كون عمله مركز في منطقتي “أميرجان وإيتلار” باسطنبول.

ويبدو أن توبا في مأزق آخر صعب في الوقت الراهن، لأن المتتبعين جزموا أن منظمة اليونيسف تفكر جدياً في سحب لقب سفيرة النوايا الحسنة منها، بعد نشر عدة تقارير صحفية تفيد بشكل قطعي أنها كانت على علاقة بحبيبها الجديد قبل أن تنفصل عن زوجها، ولم تسلم توبا أيضاً من إصرار طليقها على انتزاع حضانة أطفالهما، بعد أن أعلن عن نيته في رفع دعوى قضائية للحصول على حضانة توأمهما.

أحمد سالم

أضف تعليقك

اضف تعليق