انستجرام

تركيا

انقاذ السلطانة هويام من موت محقق

نجت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم “السلطانة هويام” من مسلسل “حريم السلطان” من الموت، أثناء تصويرها لمسلسلها التلفزيوني الجديد، والذي يحمل اسم “ملكة الليل.

وتتواجد مريم وفريق عمل المسلسل في مدينة “طرابزون” التركية حاليا من أجل تصوير بعض المشاهد هناك، والتي تقع في شمال تركيا.

وتتعرض مدينة “طرابزن” هذه الأيام لموجة طقس سيئة وأمطار غزيرة وفيضانات، ما تسبب في انقطاع الكهرباء والاتصالات، وأصبح فريق العمل عالقا هناك.

وينتهز فريق العمل الذي يرغب في إنهاء التصوير هناك والعودة إلى أسطنبول أي فرصة بشأن تحسن الطقس حتى يستأنفوا التصوير، وهو ما حدث؛ فسارعوا بتصوير أحد المشاهد الخاصة بمريم أوزرلي، ولكنهم لم يتوقعوا ما حدث بعد ذلك، فأثناء تواجدها في إحدى المنازل الموجودة بتلة مرتفعة حاصرتها مياة الفيضان، واستدعى خروجها فريق إنقاذ من البلدية.
وظل فريق التصوير ومريم أوزرلي محبوسين لفترة داخل المنزل، حتى جاء فريق الإنقاذ واستطاعوا أن يخرجوهم، وتم نقلهم على الفور إلى الفندق المقيمين فيه، بحسب الموقع التركي hurriyet.com .

وتعود مريم أوزرلي بمسلسل “ملكة الليل” إلى الشاشات بعد غياب لفترة طويلة، ويشاركها في بطولته الممثل التركي مراد يلدريم، والذي اشتهر عربيا باسم “أمير”، وسيتم عرض المسلسل على شاشة Star Tv التركية، وهو من إنتاج شركة O3 Turkey التابعة لمجموعة MBC .

صابر العسيلى

أضف تعليقك

اضف تعليق